09:13 GMT15 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أصدرت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة المصري، اليوم الأحد، قرارها بتأجيل نظر الدعوى المرفوعة من رئيس نادي الزمالك الأسبق مرتضى منصور بخصوص قرار إيقافه.

    وبحسب موقع "مصراوي" فقد أجلت محكمة القضاء الإداري اليوم دعوى مرتضى منصور على قرار إيقافه لجلسة الـ4 من أبريل المقبل.

    وكان مرتضى قد رفع دعوى طالب فيها بوقف القرار الصادر من اللجنة الأولمبية المصرية، بإيقافه عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، وإلزام إدارة نادي الزمالك بالدعوة لجمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي.

    وقد قدم مرتضى مجموعة من الدعاوى حملت أرقام 2015، 2250 لسنة 75 قضائية، اختصم فيها وزير الشباب والرياضة والمدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة، وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية.

    يشار إلى أن اللجنة الأولمبية، كانت قد أعلنت في 4 أكتوبر الماضي، منع رئيس نادي الزمالك أربع سنوات عن مزاولة أي نشاط رياضي، بعد ثبوت عدة مخالفات منسوبة إليه، وطلبت إجراء انتخابات لاختيار رئيس بديل له.

    وقضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، قضت في وقت سابق بعدم قبول الدعوى المقامة من رئيس نادي الزمالك المعزول، ضد اللجنة الأولمبية المصرية، وضد القرارات التي تم اتخاذها في عام 2018 ضد الزمالك، والتي طالب فيها بوقف قرار وزارة الشباب والرياضة بإيقافه لمدة عامين ومنعه من دخول الملاعب ونقل مباريات الفرق إلى خارج النادي.

    انظر أيضا:

    "الله يسامحك"... مرتضى منصور يرد لأول مرة على هجوم ميدو بعد صورة الخطيب
    على صفحته بفيسبوك... مرتضى منصور: بعد قليل سأرد بالصوت والصورة على "بيان اللجنة"
    صحيفة مصرية: مرتضى منصور يستشهد بـ"خبر" لنا بعد أن هاجمنا
    فاروق جعفر وعمرو أديب... بماذا وصفهما مرتضى منصور في الفيديو المحذوف؟
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook