14:37 GMT13 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    تعرض الملاكم الأمريكي ذي الأصول الفلسطينية بلال محمد، أمس السبت، لضربة ممنوعة موجعة على مستوى عينه اليمنى، من قبل خصمه البريطاني ليون إدوارد، ضمن بطولة الفنون القتالية القصوى التي تقام في لاس فيغاس الأمريكية في الثانية 18 من الجولة الثانية للنزال.

    وأدت هذه الحادثة إلى إيقاف النزال بينهما فورا من قبل الحكم وإعلان نتيجة التعادل استنادا إلى قرار القضاة بأن الضربة لم تكن مقصودة، وفقا لما نقله موقع "mmajunkie" الأمريكي.

    وتناقل جمهور الفنون القتالية القصوى المشهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتأثروا بالإصابة التي تعرض لها بلال محمد الذي غطت الدماء وجهه، وظهرت عليه علامات الألم أمام الجمهور بعد سقوطه الفوري حين تلقي الضربة.

    ودخل بلال في نوبة من البكاء، موضحا للحكم بأنه لا يستطيع الرؤية بعينه المصابة، بحسب موقع "سبورتينغ مارتيكس" المختص بالفنون القتالية القصوى.

    وكان الملاكم الفسطيني الذي يملك في رصيده 4 انتصارات، يبكي مباشرة بعد انتهاء النزال، وأعرب إدواردز عن خيبة أمله، وقال: "أعتذرت لبلال، لم أقصد القيام بذلك، كنت أسدد ضربة على الرأس، وأنا أعتذر حقا، أفضل الخسارة على ما حدث، أنا فقط حزين القلب، لا أعرف ماذا أقول".

    انظر أيضا:

    دون تعليق... لحظة خروج ابتسام شقيقة دنيا بطمة من السجن.. فيديو
    الشرطة الأمريكية تطرح سيدة عجوز أرضا لعدم ارتداء الكمامة... فيديو
    لاعبون روس ينظمون مباراة هوكي على متن طائرة... فيديو
    الكلمات الدلالية:
    فلسطين, حادث, رياضة الفنون القتالية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook