17:42 GMT13 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    وجه الرئيس السابق لنادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، اليوم الأربعاء، رسالة إلى من سماهم "المتزملكين بالإعلام".

    وجاءت رسالة منصور غداة هزيمة الزمالك أمام التجري التونسي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت في استاد القاهرة.

    الفيدو نشره مرتضى منصور على قناته بـ يوتيوب تحت عنوان "إلى المتزملكين بالإعلام الذين يسبون اللاعبين اسألوا الوزير ولجنة العار من دمر النادى وأعاد الهارب!".

    والفيديو لاجتماع قديم جمع منصور بلاعبي النادي الأبيض عقب رحيل باتريس كارتيرون عن تدريب الفريق لتولي القيادة الفنية لنادي التعاون السعودي.

    وتضمن الفيديو تحفيزا من مرتضى منصور للاعبين عقب رحيل كارتيرون آنذاك، مشددا في حديثه لهم على أنهم قادرون على تخطي المرحلة الصعبة وأنهم من يلعبون المباريات وينتصرون بغض النظر عن هوية من يجلس على مقعد المدير الفني.

    ويظهر مرتضى منصور وهو يؤكد للاعبي الزمالك أن النادي لا يتوقف على لاعب أو مدرب وأن الجميع يحسد لاعبي الجيل الحالي من الزمالك لمهاراتهم وقدراتهم المميزة.

    يشار إلى أن المدرب الفرنسي كارتيرون، عاد لتولي قيادة الفريق بعد قرار الإدارة المؤقتة للنادي الأبيض الإطاحة بالمدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو من تدريب الفريق.

    وأمس الأول (الإثنين)، قضت المحكمة الإدارية العليا، في مصر، برفض الطعون المقامة من رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور، على الحكم الصادر برفض طعنه ضد قرار حل مجلس إدارة نادي الزمالك من قبل محكمة القضاء الإداري.

    انظر أيضا:

    قرار جديد من القضاء المصري بشأن مرتضى منصور
    "حكم نهائي"... القضاء المصري يرفض عودة مرتضى منصور إلى رئاسة الزمالك
    بعد الهزيمة من الترجي... الزمالك لا يمانع في رحيل زيزو إلى الأهلي
    أول تعليق من مرتضى منصور على رفض جميع طعونه لاسترجاع رئاسة الزمالك
    الكلمات الدلالية:
    الزمالك, مرتضى منصور
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook