07:17 GMT11 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مشاهد فيديو قالوا إنها تظهر مدى الخلاف بين المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني لاعبي نادي ليفربول الإنجليزي.

    ويظهر مشاهد الفيديو أنانية كبيرة لساديو ماني مع زميله محمد صلاح من خلال عدم تمرير الكرة له، أثناء مباراة "الريدوز" ضد وولفرهامبتون (1-0) يوم الاثنين الماضي، في الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

    وفي مناسبات عدة تصاعدات الشائعات حول وجود غيرة وأنانية بين كلا اللاعبين، وكان قد أكد المهاجم السنغالي، أنه لا يشعر بأنانية ضد الفرعون المصري، قائلًا "أحاول اتخاذ القرار الأفضل لصالح الفريق، في كرة القدم، سأتعرض لهذه الانتقادات، لكني أركز على مساعدة الفريق دائمًا".

    وأضاف "عليّ دائمًا اتخاذ القرارات ولا أفكر في من سيسجل الهدف، الفريق أهم مني ومن أي لاعب ولذلك أحتفل بالتسجيل أو صنع الهدف ، أحب كل زملائي وأرغب في منحهم كرات للتسجيل، لكن مصلحة الفريق أولًا".

    وفي حوار سابق لصلاح مع مجلة "فرانس فوتبول" تحدث عن زملائه في الخط الهجومي، قالا إن العلاقة بينهم على أفضل حال، وأنهم لا يهتمون كثيرًا لاسم من يسجل الأهداف، والهدف الأكبر الذي يسعى لتحقيقه الثلاثي (صلاح وماني وفيرمينو) هو تحقيق الانتصارات.

    انظر أيضا:

    ليفربول يقترب من المربع الذهبي وإصابة خطيرة لحارس ولفرهامبتون
    كلوب "المتذبذب" يخشى القرعة وغير متفائل بقدرة ليفربول على حصد لقب الأبطال
    ماذا فعل لاعبو ليفربول مع صلاح بعد تغريدة وكيله المثيرة للجدل؟
    الكلمات الدلالية:
    محمد صلاح, ليفربول
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook