07:14 GMT11 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    وضعت إدارة النادى الأهلى المصري في يد بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق، حق تقرير مصير محمود كهربا لاعب الفريق الأحمر، بعد انتهاء عقوبته، سواء بالعودة للتدريبات الجماعية للأهلى أو استمرار التدرب منفردا.

    وقالت صحيفة "اليوم السابع" إن مصير كهربا أصبح بيد موسيمانى الذى سيحدد موعد انتظامه فى التدريبات الجماعية، وإن كان الأقرب هو العفو عن اللاعب بعد اقتراب العقوبة على الانتهاء.

    ويدرس الجهاز الفنى للأهلي بقيادة بيتسو موسيمانى العفو عن محمود كهربا والموافقة على مشاركته في التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة، بعد التزامه بأداء تدريبات منفردة تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائى التأهيل بالأهلى طوال الفترة الماضية، على أن يستمر تطبيق العقوبة الموقعة من قبل الجهاز الفني.

    وتنتهى عقوبة كهربا مع أول أبريل/نيسان المقبل والتى تمتد لمدة شهر كامل، بعد أزمته مع بيتسو موسيمانى عقب نهاية مباراة الأهلى ضد طلائع الجيش.

    وفي وقت سابق، وقع بيتسو موسيمانى، تحت خطر التعرض لعقوبة الايقاف والغرامة، وقالت بوابة "الجمهورية" أن موسيماني معرض للعقوبة بعد سخريته من محمد مجدى، حارس مرمى الإسماعيلى، أثناء اللقاء الذي جمع الفريقين الأربعاء الماضي، وانتهى بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.

    وكان بيتسو موسيمانى، قد سخر من محمد مجدى، حارس مرمى الاسماعيلى، بحسب تصريحات علاء وحيد، المتحدث الرسمى باسم قلعة الدراويش، أثناء سريان اللقاء.

    انظر أيضا:

    بشكوى لـ "كاف"... الأهلي يرفض الحضور الجماهيري في مباراة فيتا كلوب
    مصادر في الأهلي: ننتظر الضوء الأخضر من موسيماني للتعاقد مع لاعب إنبي
    في مباراة الأهلي وفيتا كلوب... قفشة يحرز الهدف الثاني... فيديو
    أهداف مباراة الأهلي المصري و"فيتا كلوب" الأنغولي 3-0 في دوري الأبطال... فيديو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook