19:26 GMT16 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    غازل نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الاثنين 22 مارس/آذار، نجمه ولاعبه الدولي المصري، محمد صلاح، بعد الحديث عن رحيله الصيف المقبل.

    وأعلن ليفربول، في بيان نشره عبر حسابه عبر موقع "تويتر" اختيار محمد صلاح، لاعب شهر فبراير/شباط الماضي.

    وتعتبر تلك هي المرة الثانية على التوالي، التي يحصل فيها محمد صلاح على لقب لاعب الشهر في ليفربول، حيث سبق وحصل على اللقب خلال شهر يناير/كانون الثاني الماضي.

    وأحرز محمد صلاح مع ليفربول خلال شهر فبراير 3 أهداف، وساهم في عودته إلى نغمة الانتصارات مجددا.

    ويمر ليفربول حاليا بأسوأ أيامه، ومني بخمس هزائم متتالية على أرضه لأول مرة في تاريخ الدوري، ما زاد من التقارير التي تتحدث عن احتمالية رحيل محمد صلاح عن قلعة الريدز.

    ​يشار إلى أن فريق ليفربول نال لقب البريميرليغ بسهولة في الموسم الماضي، لكن الإصابات أثرت على مسيرته في الموسم الحالي ويحتل المركز السابع برصيد 43 نقطة من 27 مباراة متأخرا بأربع نقاط عن تشيلسي رابع الترتيب، وشارك ليفربول في دوري أبطال أوروبا في آخر 4 مواسم ونال اللقب في 2019، لكن في المواسم الستة التي سبقت ذلك لعب في الدوري الأوروبي في 5 منها.

    ​يذكر أن صلاح أحرز جائزة أفضل هداف مع "الريدز" خلال شهر يناير، وهي المرة الخامسة على التوالي التي يحصد فيها النجم المصري هذه الجائزة، كما تمكن من تسجيل 5 أهداف في 7 مباريات، ليتفوق بذلك على جوردان هندرسون وترينت ألكسندر أرنولد.

    انظر أيضا:

    مصر... مدرب المنتخب الأوليمبي يتحدث عن خلافات محمد صلاح ورمضان صبحي
    هل بينهم محمد صلاح؟ كلوب يخرج عن صمته: لا أريد هؤلاء معي في ليفربول
    صحيفة: محمد صلاح اتفق مع ناديه الجديد على رقم القميص
    إعلام: محمد صلاح يبلغ ليفربول بالرحيل ويكشف وجهته المقبلة
    محمد صلاح يرد على شائعات هروبه من المنتخب بصورة
    الكلمات الدلالية:
    ليفربول الإنجليزي, أخبار ليفربول, نادي ليفربول, ليفربول, المهاجم المصري محمد صلاح, اللاعب المصري محمد صلاح, أفضل أهداف محمد صلاح, لقب جديد لمحمد صلاح, اللاعب محمد صلاح, أخبار محمد صلاح, أهداف محمد صلاح, تألق محمد صلاح, هدف محمد صلاح, محمد صلاح
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook