13:05 GMT11 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أثار عدم ترشح أي شخص لمنصب رئاسة مجلس إدارة نادي النصر السعودي، موجة من الجدل، بين جمهور النادي.

    وأفادت صحيفة "عاجل" السعودية، بأنه رغم فتح الباب رسميا لتلقي طلبات المرشحين الراغبين في رئاسة مجلس إدارة نادي النصر، إلا أن سجل المرشحين لايزال خاليا.

    وأضافت الصحيفة أن "النصراويين امتنعوا عن التقدم لشغل منصب رئيس النادي، خلفا للدكتور صفوان السويكت الذي قررت وزارة الرياضة إيقافه، وحل مجلس إدارته على خلفية رصد العديد من المخالفات".

    وأشارت إلى أن عدد من الشخصيات أبدوا رغبتهم في الترشح لتولي رئاسة النادي، لكن لم يتقدم أي منهم بطلب رسمي لخوض الانتخابات المقرر تنظيمها مطلع الشهر المقبل.

    ونقل موقع "كووورة"، عن مصدر مطلع، قوله "إن أيا من الأسماء التي تم تداولها عبر وسائل الإعلام خلال الأيام الماضية لم تترشح بشكل رسمي"، مشيرا إلى وجود شخصية نصراوية بارزة، ستظهر مساء اليوم الخميس، وتتقدم لشغل منصب رئاسة النادي.

    وفي وقت سابق من اليوم الأربعاء، أوضح نادي النصر في بيان أن قیمة الاشتراك في العضوية الذھبیة بالنادي، مائة ألف ریال (نحو 27 ألف دولار)، وقيمة العضوية العادية ألف ريال (267 دولار).

     وفتح نادي "النصر" باب الترشيح لانتخاب مجلس إدارة جديد للنادي، منذ يوم الاثنين الماضي على أن يستمر لمدة أسبوع، بينما سيكون يوم 1 أبريل/ نيسان المقبل، موعدا لانتخاب رئيس جديد لمجلس الإدارة.

    وقررت وزارة الرياضة السعودية بقيادة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رسميا، حل مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت وتكليف عبد الله الدخيل بتسيير أعمال النادي وفتح باب الترشح للرئاسة، بعد شبهات حول ارتكاب السويكت مخالفات مادية وقانونية.

    وتولى الأمير فيصل بن تركي، رئاسة نادي النصر، في الفترة من 2009 إلى 2018، وحقق خلالها العديد من الإنجازات الكبرى؛ على رأسها التتويج بدوري المحترفين مرتين، وكأس ولي العهد مرة واحدة.

    انظر أيضا:

    أمير سعودي يفجر مفاجأة قبل إغلاق باب الترشح لرئاسة "النصر"
    لاعب نيجيري يشتكي "النصر" السعودي للفيفا... فيديو
    وزير الخارجية الإيراني: السعودية لا تستطيع تحقيق نصر عسكري
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook