23:59 GMT20 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    نشر المهاجم الكونغولي، جاسكون موليكا، لاعب فريق ستاندارد لييج البلجيكي، صورة له عبر خاصية "ستوري" في حسابه الرسمي على "انستغرام"، وهو يرتدي قميص فريق الأهلي المصري.

    ونشرت صحيفة "الوطن" صورة موليكا بقميص الأهلي، مشيرة إلى أن اللاعب الكونغولي كان ضمن اهتمامات الفريق الأول بالنادي الأهلي، خلال الفترات الماضية.

    وكانت إدارة النادي الأهلي دخلت في مفاوضات مع جاكسون موليكا مهاجم مازيمبي الكونغولي السابق، ومنتخب الكونغو لضمه خلال الانتقالات الصيفية الحالية، قبل انضمامه لنادي ستاندارد لييج، ولكن المفاوضات باءت بالفشل بسبب مغالاة ناديه الكونغولي في سعر عقده.

    في السياق ذاته، يعد المدير الفني للفريق الأول في كرة القدم بالنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، قائمة بأسماء اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    ذكرت ذلك "بوابة أخبار اليوم"، اليوم الثلاثاء، مشيرة إلى أن المدير الفني لفريق الأهلي المصري، اجتمع مع معاونيه للاستقرار على أسماء اللاعبين الذين سيرحلون عن صفوف القلعة الحمراء.

    وأعد موسيماني قائمة الصفقات الجديدة للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لعرضها على إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، بعد حسم ملف الراحلين.

    انظر أيضا:

    بينهم كهربا وعمر ربيعي… صحيفة: موسيماني يعد قائمة الراحلين عن الأهلي المصري
    محمد منير يعلن تراجعه عن تشجيع الزمالك ويؤكد حبه للأهلي.. فيديو
    حديث عن العنصرية... الأهلي ينشر رسالة جديدة لاذعة من محمد منير إلى جماهير الزمالك
    "كاف" يحدد موعد مبارتي الأهلي والزمالك في دوري الأبطال الإفريقي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook