21:28 GMT16 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أفادت تقارير صحفية مصرية، اليوم الثلاثاء، بأن اتحاد الكرة المصري بصدد تعيين حارس شخصي لنجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي عقب الأزمة التي تعرض لها بعد مباراة جزر القمر في تصفيات أمم أفريقيا.

    ونقل موقع "الوطن سبورت"، عن مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، قوله إن "الاتحاد يدرس إمكانية توفير أمن خاص لصلاح وزملائه المحترفين، يتولى مهمة حمايتهم وإبعاد الجماهير عنهم عقب نهاية المباريات".

    وأضاف أن "المسؤولين تعهدوا لمحمد صلاح، بعدم تكرار هذه الواقعة خلال المباريات المقبلة للمنتخب الوطني".

    وأوضح أن "الاتحاد سيوجه شركة أمن المباريات لتكثيف التواجد في أرضية الملعب عقب انتهاء أي مباراة على الفور، منعا لتكرار ما حدث مع محمد صلاح وغيره من اللاعبين، كما سيجري التواصل مع ستاد القاهرة، للتأكيد عليهم بضرورة التكثيف الأمني، من خلال الاتفاق مع الجهات التي تتولى هذه المهمة".

    يشار إلى أن محمد صلاح غاضب بشدة من الواقعة، ويخشى تعرضه للإصابة بفيروس كورونا، ما يتسبب له في أزمة مع ناديه ليفربول الإنجليزي.

    وكان صلاح قد تعرض لموقف محرج عقب مباراة جزر القمر، التي أقيمت أمس، باستاد القاهرة الدولي، وانتهت بأربعة أهداف دون رد، حيث اندفع نحو الفرعون المصري عدد من الجماهير بعد تسللهم لأرضية ستاد القاهرة، لتقبيله ومعانقته والتقاط الصور معه بعد تسجيله هدفين في مرمى جزر القمر، ومساهمته في فوز منتخب مصر وتصدره المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة.

    انظر أيضا:

    مدرب منتخب مصر: أتمنى تفوق محمد صلاح على حسام حسن مع الفراعنة
    بعد الحديث عن "صفقة القرن"... محمد صلاح: زيدان مدرب رائع.. ولما لا ألعب في الليغا؟
    "رسالة حزينة" من محمد صلاح
    محمد صلاح يهدي قميص المنتخب المصري للسولية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook