03:42 GMT18 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أعلن النادي الأهلي، صباح اليوم الأربعاء، قرارا جديدا بشأن لاعبه محمود عبد المنعم "كهربا"، وذلك بعد إيقافه لمدة تقترب من الشهر، بسبب أزمته مع المدير الفني للمارد الأحمر بيتسو موسيماني.

    ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع "إنستغرام"، مقطع مصور لاحتفال اللاعبين بعودة اللاعب، معلنا رفع الإيقاف عنه قبل 3 أيام من انتهاء المدة المحددة.

    View this post on Instagram

    A post shared by Al Ahly SC (@alahlyegypt)

    كما ظهر في الفيديو المدير الفني بيتسو موسيماني وهو يمازح اللاعب مع اللاعبين، حيث وقف الجميع على صفين وهو يمر بينهما حيث قام الجميع بصفعه في لقطة فكاهية، للترحيب بعودته للمران مجددا.

    وكان مدير الكرة سيد عبد الحفيظ قد أعلن الخميس الماضي، عبر قناة MBC مصر، بأن "عودة كهربا ستكون بعد مباراة المريخ يوم 4 أبريل لأن إيقافه اتُخذ يوم 3 مارس".

    يذكر أن النادي الأهلي، وبناء على طلب المدير الفني بيتسو موسيماني، اتخذ قرارا تربويا مطلع شهر مارس الجاري بإيقاف كهربا وتجميده من المشاركة في تدريبات ومباريات الأهلي لمدة شهر مع تغريمه 200 ألف جنيه.

    وجاء قرار موسيماني بعدما رفض اللاعب مصافحة المدير الفني، اعتراضا على عدم مشاركته في لقاء الأهلي وطلائع الجيش أساسيا والاعتماد عليه في الدقائق الأخيرة من المباراة التي انتهت بفوز النادي الأهلي.

    انظر أيضا:

    بينهم كهربا وعمر ربيعي… صحيفة: موسيماني يعد قائمة الراحلين عن الأهلي المصري
    موسيماني يقرر مصير كهربا بعد انتهاء العقوبة
    إعلام: قرار "صادم" من الأهلي بشأن كهربا... ونجم الزمالك يدخل على الخط
    سيد عبد الحفيظ: "ساسي وزيزو" ليسا في حساباتنا وعقوبة "كهربا" لن يتم تخفيفها.. فيديو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook