03:53 GMT14 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    قرر الاتحاد العماني لكرة القدم، اليوم الخميس، إلغاء دوري الدرجة الممتازة "عمانتل" للموسم الحالي.

    وقالت وكالة الأنباء العمانية إن الاتحاد قرر كذلك إلغاء دوري الدرجة الأولى ودوري كرة القدم النسائي للصالات للموسم الرياضي الحالي.

    وعقد مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم اجتماعا طارئة ظهر اليوم الخميس الموافق 1 أبريل/نيسان 2021 برئاسة الفاضل سالم بن سعيد بن سالم الوهيبي – رئيس مجلس إدارة الاتحاد وحضور أعضاء مجلس الإدارة، بحسب موقع "بوابة" العماني.

    وأكد المجلس المحافظة على سلامة جميع الرياضيين المشاركين في أنشطته للموسم الرياضي 2020/2021، وشدد على الإجراءات الاحترازية التي اتخذت خلال الفترة الماضية بتعاون جميع الأندية، مما يعني تفهم الأندية للوضع الصحي السائد حاليا بالسلطنة، والدواعي المترتبة على استمرار تفشي وزيادة عدد المصابين بوابء "كوفيد-19".

    وكانت اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع فيروس كورونا في سلطنة عمان، قد أصدرت عدة قرارات مهمة بشأن الوضع الوبائي في البلاد خلال الفترة المقبلة.

    وقالت صحيفة "المسار" العمانية إن اللجنة قررت تعليق الأنشطة الرياضية الرسمية والأهلية ابتداء من اليوم الخميس 1 أبريل/نيسان 2021 وحتى إشعارٍ آخر.

    وقررت اللجنة تعليق الحضور المباشر للطلبة في المدارس الخاصة والدولية واقتصار تلقي التعليم فيها على طريقة التعلم عن بعد، باستثناء طلبة الصف الثاني عشر أسوة بالمدارس الحكومية، على أن يسري العمل بهذا القرار ابتداء من يوم الأحد 4 أبريل 2021حتى إشعار آخر.

    كما قررت اللجنة تقليص عدد الموظفين الذين يطلب منهم الحضور إلى مقرات العمل في وحدات الجهاز الإداري للدولة وغيرها من الأشخاص الاعتبارية العامة إلى نسبة 50% من إجمالي عدد الموظفين، ويسري العمل بهذا القرار ابتداء من يوم الأحد 4 أبريل 2021 حتى إشعار آخر.

    انظر أيضا:

    عمان تأمل أن يتم الاتفاق على وقف إطلاق نار في اليمن قريبا جدا
    سلطنة عمان: ندعم جهود مصر لحل الخلاف حول سد النهضة
    سلطنة عمان... قرارات مهمة من اللجنة العليا للتعامل مع كورونا
    ولي العهد السعودي يجري اتصالا هاتفيا بسلطان عمان.. ماذا بحثا؟
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook