00:41 GMT22 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    عاد التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، إلى القاهرة، وهو اليوم داخل النادي الأهلي.

    وبحسب الموقع الرسمي للنادي الاهلي المصري، فقد ظهر معلول اليوم داخل صالة الجين الخاصة بملعب التتش في الجزيرة؛ لاستكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي؛ للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية.

    من جهته عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعب عقب عودته من بلاده؛ للاطمئنان عليه، من أجل استكمال تنفيذ برنامجه التأهيلي داخل النادي.

    وكان معلول قد تجددت إصابته في العضلة الخلفية عقب تنفيذه برنامجا علاجيا تحت إشراف طبيب الفريق أحمد أبو عبلة، وقد غادر بعدها إلى بلده تونس بناء على إذن من الجهاز الفني لاستكمال برنامجه التأهيلي هناك، خاصة مع توقف المسابقات والمباريات للأهلي بسبب الأجندة الدولية للمنتخبات وهي فرصة لزيارة أسرته، حسبما أكدته مصادر في النادي الأهلي وقتها.

    وكان النادي الأهلي قد استأنف تدريباته، ظهر اليوم الأحد، دون الحصول على راحة سلبية عقب العودة من السودان أمس، بعد خوض مباراة المريخ في الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

    وتعادل الأهلي مع نظيره المريخ السوداني بهدفين لكل فريق، ليحجز الأهلي بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من البطولة التي يحمل لقبها، كوصيف للمجموعة الأولى خلف سيمبا المتصدر، دون النظر لنتائج الجولة الأخيرة.

    ويستعد الأهلي لملاقاة سيمبا التنزاني، يوم الجمعة المقبل، في الجولة الأخيرة لمجموعات دوري أبطال أفريقيا.

    انظر أيضا:

    كهربا ينتظم في تدريبات الأهلي
    الأهلي يتأهل لربع نهائي دوري الأبطال بعد تعادل "قاتل" مع المريخ... فيديو
    إعلان موعد مواجهة الأهلي المصري ونهضة بركان المغربي في السوبر الأفريقي
    قرار جديد من الأهلي بشأن "كهربا" ورد فعل "مفاجئ" من موسيماني... فيديو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook