00:15 GMT22 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    يواجه لاعب الزمالك المصري البارز، إمام عاشور، أزمة بعد اتخاذ المدير الفني للفريق قرارا بإيقافه إلى أجل غير مسمى، ومنعه نهائيًا من حضور تدريبات الفريق الأول.

    وغاب السبب الرئيسي عن قرار كارتيرون بإيقاف لاعب وسط الفريق وتوالت الاجتهادات، لكنها توقفت عند واقعة رفض إمام عاشور إجراء الإحماء للدفع به أثناء تقدم الزمالك 2-0 على مولودية الجزائر، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وفقا لموقع "195 سبورتس" المصري.

    وأراد كارتيرون الحفاظ على المكسب في الشوط الثاني، مع توالي الضغط الجزائري على مرمى جنش لتقليص الفارق، ففتش في دكة البدلاء حتى إنه أخرج شيكابالا ليحل مكانه عبد الله جمعة، ثم فكر في إمام عاشور فطلب من أسامة نبيه، المدرب العام تجهيز اللاعب.

    هنا تتوقف الاجتهادات عند رفض اللاعب الإحماء ولمّا لاحظ كارتيرون ذلك احتوى الموقف، لا سيما أن الزمالك فائز، ولدى انتهاء المباراة يأتي الجديد الذي لم تكشف عنه الأخبار بدقة.

    نزل كارتيرون غرفة الملابس فاعترضه إمام عاشور غاضبًا متجهمًا بسيل من الكلمات فهم منها المدرب الفرنسي أنها شتائم، ربما، خاصة مع تعبيرات وجه اللاعب الغاضبة فمد يده وأبعده عنه كي يدخل الغرفة.

    لكن اللاعب رد له الدفعة بأقوى منها وكاد يتحول الموضوع إلى اشتباك حقيقي لولا تدخل لاعبي الزمالك لاحتواء الموقف وتهدئة اللاعب.

    وخلال تصريحات هاتفية لبرنامج "بي أون تايم"، المذاع عبر فضائية "أون تايم سبورتس"، قال عمرو الدردير المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك: "شكل إمام عاشور لم يكن مقبولا، عند قيامه لإجراء علميات الإحماء قام بركل لافتة الإعلانات بقدمه ورآه كارتيرون مدرب الفريق".

    انظر أيضا:

    المدير الفني للزمالك يعلن قائمة الفريق أمام المولودية
    رئيس الزمالك الأسبق يكشف تفاصيل مكالمته مع شيكابالا قبل مباراة المولودية
    أهداف مبارة الزمالك المصري ومولودية الجزائر (2-0)... فيديو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook