10:06 GMT20 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    تصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس قائمة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي، وذلك عقب انتهاء مباريات مساء أمس الأربعاء.

    وعزز رونالد تصدره القائمة بعد تسجيله هدفا قاد به لانتزاع فوز مثير على حساب نابولي في يوم المؤجلات بالكالتشيو ليصل الى 25 هدفا، بحسب موقع "سبورت 360" الرياضي.

    وتفوق الدون على أقرب ملاحقيه روميلو لوكاكو، نجم إنتر ميلان الذي سجل هو الآخر أمس، ووصل الفارق بينهما إلى 4 أهداف لصالح رونالدو.

    عاد باولو ديبالا، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، من الإصابة ليسجل هدفا رائعا ساهم به في فوز فريقه على نابولي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما، اليوم الأربعاء، ضمن إطار الجولة الـ29 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.
    وبهذا الفوز تقدم يوفنتوس إلى المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بعد أن وضع حدا لتعثره في الآونة الأخيرة.

    ومنح كريستيانو رونالدو التقدم ليوفنتوس مبكرا (د 13) قبل أن يسدد ديبالا، في مشاركته الأولى في الدوري منذ يناير/كانون الثاني، في الزاوية السفلى للمرمى ليضاعف النتيجة في الدقيقة 73.

    وقلص لورينتسو إنسيني الفارق لنابولي من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة، لكن الوقت لم يكن كافيا أمام الفريق الزائر لإدراك التعادل لتنتهي مسيرة انتصاراته في المباريات الأربع السابقة.

    انظر أيضا:

    عودة ديبالا وتألق رونالدو يمنحان يوفنتوس فوزا هاما على نابولي
    شارة كريستيانو رونالدو تباع في مزاد علني... خسارة الهدف قد تنقذ حياة طفل في صربيا
    النني يتلقى هدية من كريستيانو رونالدو.. فيديو
    مزاد خيري..شارة رونالدو تتجاوز حاجز الـ60 ألف يورو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook