09:48 GMT06 مايو/ أيار 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    فاز النادي الأهلي المصري على منافسه التنزاني سيمبا، اليوم الجمعة، بهدف نظيف، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، التي يحمل الفريق الأحمر نسخة العام الماضي منها.

    الهدف الذي سجله مهاجم الفريق محمد شريف في الدقيقة 33 من زمن المباراة، كان كافيا ليمنح الأهلي 3 نقاط، لكن الفوز لم يكن كافيا لتغيير ترتيب الفريقين.

    وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده من النقاط إلى 11 نقطة في المركز الثاني، ليتأهل للجولة المقبلة من البطولة مدافعا عن لقبه، فيما تجمد رصيد سيمبا – الذي انتصر على الفريق المصري في أول لقاء بينهما ضمن منافسات المجموعة الأولى بنفس النتيجة - عند 13 نقطة في المركز الأول.

    شهدت المباراة 4 كروت صفراء، 3 منها كانت من نصيب الفريق التنزاني الضيف (سالوم كامبومبي، وإراستو نيوني، وجواش أونيانجو) وكارت وحيد للفريق المصري (محمد الشناوي).

    فاز سيمبا خلال دور المجموعات بأربع مباريات وتعادل في واحدة وخسر هذه المباراة الأخيرة فقط، فيما كسب الأهلي المصري 3 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة أيضا.

    تأكد في الجولة السابقة، خروج فيتا كلوب الذي أنهى المنافسة ثالثا برصيد 7 نقاط، رغم فوزه اليوم على منافسه السوداني المريخ، والذي حل في المرتبة الأخيرة بنقطتين فقط.

    وفاز الأهلي المصري ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، العام الماضي، عندما هزم غريمه التقليدي، الزمالك المصري، بهدفين لهدف، في مباراة ملحمية أضطرت الجماهير لانتظارها حتى الثواني الأخيرة للتأكد من هوية الفائز.

    انظر أيضا:

    صحيفة: اتحاد الكرة المصري يستقر على تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
    الأهلي المصري يكشف حقيقة تعاقده مع مهاجم صن داونز
    مصادر: 3 أسماء مرشحة لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook