18:23 GMT15 مايو/ أيار 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    تسود حالة من القلق في صفوف إداري فريق ريال مدريد وطاقمه التدريبي، قبل اللقاء المنتظر مع ليفربول الإنجليزي، في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

    فبالإضافة لما يعانيه الفريق الملكي من إصابات في صفوفه، فإنه معرض لخسارة نجمين جديدين بعد لقاء برشلونة الذي انتهى لأصحاب الأرض بهدفين لهدف.

    وكشفت تقارير صحفية إسبانية في الساعات الماضية عن أن ريال مدريد بات مهددا بفقدان نجمين جديدين في مباراة الإياب أمام ليفربول، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب الأنفيلد، وهما الثنائي، لوكاس فاسكيز ولاعب الوسط الأوروغواياني فيدي فالفيردي.

    وشهد لقاء "الكلاسيكو"، أمس السبت، تعرض اللاعبين للإصابة والخروج من ملعب ألفريدو دي ستيفانو، حيث غادر فاسكيز المباراة في الدقيقة 43 بعد تدخل قوي مع لاعب برشلونة سرجيو بوسكيتس، شعر معه بآلام في الركبة اليمنى، أما فيدي فالفيردي فغادر الملعب وهو يعرج في الدقيقة 61 بعد شعوره بآلام قوية في القدم اليسرى.

    وكشف نادي ريال مدريد أن اللاعبين سيخضعان لفحوصات طبية، اليوم الأحد، لمعرفة طبيعة الإصابة، ومدى قدرتهما على اللحاق بمباراة ليفربول، لا سيما في ظل النقص الحاد الذي يضرب صفوف الملكي وحاجة ريال مدريد لكل نجومه قبل الموقعة المقبلة مع ليفربول، بحسب ما نقلت صحيفة "آس" الإسبانية.

    انظر أيضا:

    أول تعليق من كلوب على هزيمة ليفربول "المحزنة" أمام ريال مدريد
    الشيرينغيتو: مبابي سيلعب في ريال مدريد الموسم المقبل... فيديو
    الكلمات الدلالية:
    ليفربول, مباراة الكلاسيكو, ريال مدريد
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook