07:49 GMT09 مايو/ أيار 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 33
    تابعنا عبر

    كشف نادي الزمالك المصري، عن "أوراق ضغط" يمكن أن تؤدي إلى إعادة مباراة الترجي التونسي ومولودية الجزائر.

    ونقلت صحيفة "الشروق" المصرية عن عمرو الدرديري، المتحدث باسم الزمالك، قوله إن النادي سيتقدم اليوم بشكوى رسمية ضد الترجي ومولودية الجزائر، للاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

    وقال الدريري: "نجهز حاليا، أدلة خاصة بشكوانا ضد الترجي ومولودية الجزائر، ولدينا أوراق ضغط عالية".

    وتابع المتحدث باسم الزمالك: "هناك أوراق ضغط سنستخدمها خلال تعاملنا مع الاتحاد الأفريقي، حيث سنتحدث مع هاني أبو ريدة، عضو اللجنة التنفيذية في الكاف والفيفا، ليساعدنا في هذا الأمر".

    ويتهم الزمالك، فريقي الترجي ومولودية الجزائر، بالتواطؤ فيما بينهما لإنهاء مباراتهما بالتعادل من أجل إقصاء الفريق الأبيض من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

    وكان رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" رايموند هاك، قد قال إن اللجنة تستطيع فرض عقوبات مثل إعادة المباراة إذا ثبت التورط في فعل أي شيء غير مناسب، وذلك على خلفية مباراة الترجي ومولودية الجزائري بدوري أبطال أفريقيا.

    ووفقا لموقع "يالا كورة"، قال هانت، في مداخلة عبر قناة "أون تايم سبورتس" صباح أمس الأحد: "مراقبة المباريات ليست مسؤولية لجنة الانضباط بـ"كاف"، حيث تتم مراقبتها من مراقب المباراة".

    وأضاف "يتم تقديم تقارير بشأن الحوادث التي تحدث في أي مباراة، ويتم التحقيق فيها من قبل لجنة الانضباط، وإذا كان هناك أي شيء يستدعي التحقيق فهناك قواعد ولوائح للتدخل في حالة حدوث أي مخالفة".

    وتابع "من الممكن لأي طرف تقديم شكوى إلى لجنة الانضباط حال وجود شبهة، لكن لا بد من وجود أدلة قاطعة".

    وأكد أن "لجنة الانضباط تستطيع فرض عقوبات مثل إعادة المباراة أو وقف لاعب أو وقف ناد عن عدم ممارسة أي نشاط أو خصم نقاط إذا ثبت التورط في فعل أي شيء غير مناسب".

    وأتم رئيس لجنة الانضباط بـ"كاف" قائلا: "إذا وجدت اللجنة دليلا يثبت أن خطأ حدث، سيتم النظر في الأدلة والتحقق، ثم تُعقد جلسة استماع لكل طرف، حيث يقدم الشاكي الأدلة، ويدافع المتهم بالحادث عن نفسه".

    وكان الترجي والمولودية قد تعادلا 1-1، ليضمن الترجي صدارة المجموعة الرابعة بعد أن رفع رصيده إلى 11 نقطة، فيما تأهل المولودية في المركز الثاني بعد أن رفع رصيده إلى 9 نقاط.

    فيما ودع الزمالك البطولة رغم فوزه على تونجيث السنغالي برباعية، إذ وصل برصيده إلى 8 نقاط فقط.

    انظر أيضا:

    رسميا مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بحكام مصريين ورد ناري من ميت عقبة
    مصادر: 3 أسماء مرشحة لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
    مرتضى منصور يبث "بيانا هاما" عقب مباراة الزمالك و تونجيث السنغالي
    أول تعليق من الزمالك المصري على إساءة لاعب بالفريق للنادي الأهلي
    الكلمات الدلالية:
    دوري أبطال أفريقيا, الترجي التونسي, أخبار نادي الترجي, الترجي, ضربات الترجيح, أخبار نادي الزمالك, نادي الزمالك, فريق الزمالك, الزمالك
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook