02:02 GMT17 مايو/ أيار 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 93
    تابعنا عبر

    أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء أمس الأحد، إحالة لاعب نادي الزمالك إمام عاشور للجنة الانضباط، بعد الفيديو المسيء لرموز النادي الأهلي.

    وقال رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة المصري، أحمد مجاهد في تصريحات تلفزيونية: "تم إحالة فيديو احتفال إمام عاشور بعد مباراة الأهلي إلى لجنة الانضباط، وهي التي ستعيد النظر في الفيديو المتداول للاعب، لتحديد العقوبة المناسبة له".

    وكان مقطع فيديو قد انتشر للاعبي الزمالك مواليد 1999 من بينهم إمام عاشور، نجم الفريق الأول، أثناء قيامهم بتوجيه سباب للنادي الأهلي في غرفة خلع الملابس في مقر الأخير في مدينة نصر، عقب مباراة للأبيض ضد الأهلي في بطولة دوري الجمهورية، والتي انتهت بانتصار الأحمر، بنتيجة 2-1.

    وأصدر نادي الزمالك المصري بيانا بشأن الواقعة. وقال عمرو الدردير المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، إن "إدارة الزمالك ترفض ما حدث من اللاعب خلال المباراة"، متابعا: "سيتم فتح التحقيق مع إمام عاشور لأننا نرفض المساس بحق النادي الأهلي أو اتحاد الكرة المصري ولكن نريد أخذ حقوقنا، ولا نقبل أن يخرج أي لاعب عن النص، وسيتعرض اللاعب لعقوبة قاسية".

    من جانبه، أكد الإعلامي، عمر ربيع ياسين، أن "المدير الفني للمنتخب الأولمبي، شوقي غريب، قرر حرمان لاعب وسط نادي الزمالك الشاب إمام عاشور من تمثيل المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو المقبلة، والمقرر إقامتها في الصيف، على خلفية تجاوزات لاعب الأبيض في حق رموز النادي الأهلي".

    انظر أيضا:

    مرتضى منصور يبث "بيانا هاما" عقب مباراة الزمالك و تونجيث السنغالي
    صحيفة: اتحاد الكرة المصري يستقر على تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
    رسميا مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بحكام مصريين ورد ناري من ميت عقبة
    مصادر: 3 أسماء مرشحة لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
    الزمالك يكشف عن "أوراق ضغط" تهدف إلى إعادة مباراة الترجي ومولودية الجزائر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook