22:00 GMT15 مايو/ أيار 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    كشف النادي الأهلي المصري، حقيقة توقيع عقوبة على لاعب الفريق الأول لكرة القدم محمود عبد المنعم (كهربا)، بعد ظهوره في أحد برامج المقالب في بداية شهر رمضان المبارك.

    وكان كهربا قد ظهر في برنامج المقالب "خمس نجوم"، أمس الاثنين، المذاع على قناة "أم بي سي مصر"، حيث تم تداول بعض الأخبار عن توقيع عقوبة على اللاعب من قبل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بسبب الظهور من دون إذن مسبق.

    وقال مدير الكرة في النادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، في تصريحات مع موقع قناة "الأهلي" إنه لم تتم توقيع أي عقوبة على كهربا بسبب ظهوره، مؤكدا أن "جناح النادي الأهلي قد تم السماح له بالظهور في البرنامج".

    وكان الإعلامي عمر ربيع ياسين، أكد أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي قرر تغريم محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق بسبب الظهور في أحدى برامج رمضان دون الحصول على إذن من الجهاز الفني. وقال إن مصدر في الأهلي أكد أنه تم توقيع غرمة مالية كبيرة على كهربا بسبب ظهوره في هذا البرنامج دون الحصول على إذن من النادي وهو ما يُعد أمراً غير مسموح به.

    ويستعد الأهلي الى العودة الى المنافسات المحلية عبر بوابة كأس مصر خلال لقاء النصر يوم غد الأربعاء، وذلك بعد ان أنهي دور المجموعات من بطولة دوري الابطال وتمكن من الصعود الى ربع نهائي البطولة الافريقية.

    انظر أيضا:

    لهذا السبب لن يشارك كهربا في مباراة الأهلي مع سيمبا
    موسيماني يقرر مصير كهربا بعد انتهاء العقوبة
    بينهم كهربا وعمر ربيعي… صحيفة: موسيماني يعد قائمة الراحلين عن الأهلي المصري
    كهربا ينتظم في تدريبات الأهلي
    سيد عبد الحفيظ: "ساسي وزيزو" ليسا في حساباتنا وعقوبة "كهربا" لن يتم تخفيفها.. فيديو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook