10:15 GMT06 مايو/ أيار 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    قررت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة المصري، معاقبة لاعب الزمالك إمام عاشور، بعد واقعة فيديو غرف خلع الملابس عقب الخسارة من الأهلي في دوري الجمهورية مواليد 1999، حيث قام بتوجيه السباب والألفاظ الخارجة لرموز النادي الأهلي المصري.

    وأعلن اتحاد الكرة المصري في بيان اليوم الثلاثاء، ايقاف إمام عاشور 12 مباراة وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه بالاضافة إلى إيقاف 5 ناشئين آخرين 8 مباريات و100 الف جنيه غرامة مالية لكل منهم.

    كما تلقى الاتحاد أيضا طلب نادي الزمالك بالاستئناف الذي يوقف تنفيذ القرار حتى يتم النظر فيه، ويذكر أن لجنة الاستئناف من حقها اعتماد العقوبة أو تعديلها أو الغائها.

    وكان الأهلي قد قدم شكوى ضد عاشور وزملائه، بعد انتشار فيديو لهم، وصفه بأنه يحمل "تجاوزات غير لائقة" من اللاعب وزملائه ارتكبوها عقب مباراة الناديين الأحد الماضي في الجولة الأخيرة من دوري الجمهورية للاعبين مواليد 1999.

    وأوضح الأهلي أنه أرفق بالشكوى 5 فيديوهات للاعبين تتضمن "سباب وشتائم وألفاظ خارجة" ضد الأهلي ومجلس إدارته ورئيسه السابق وكيانه وجمهوره.

    وكان مقطع فيديو قد انتشر للاعبي الزمالك مواليد 1999، من بينهم إمام عاشور، نجم الفريق الأول، أثناء قيامهم بتوجيه سباب للنادي الأهلي في غرفة خلع الملابس في مقر الأخير في مدينة نصر، عقب مباراة للأبيض ضد الأهلي في بطولة دوري الجمهورية، التي انتهت بفوز الأحمر بنتيجة 2-1.

    انظر أيضا:

    اتحاد الكرة المصري يصدر قرارا بشأن واقعة لاعب الزمالك إمام عاشور ضد النادي الأهلي
    أول تعليق من الزمالك المصري على إساءة لاعب بالفريق للنادي الأهلي
    أول تحرك رسمي من الأهلي المصري بشأن فيديو لاعب الزمالك إمام عاشور
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook