18:00 GMT14 مايو/ أيار 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أعلن نادي الزمالك المصري، انسحابه أمام الأهلي، بعد قرار اتحاد الكرة الأخير، مؤكدا أنه سيلجأ للمحكمة الرياضية الدولية.

    وأكد رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، عمر الدردير، في تصريحات تلفزيوينة، أن "اللجنة المكلفة بإدارة النادي قررت عدم المشاركة في المباراة الفاصلة التي أعلن عنها اتحاد الكرة لحسم بطولة الجمهورية للشباب مواليد 1999"، مشددا على أن إدارة النادي طالبت باعتماد تتويج الزمالك بالبطولة وفقا للائحة التي أرسلها اتحاد الكرة لكل الأندية.

    وأضاف رئيس المنظومة الإعلامية بالزمالك: "إدارة النادي قررت اللجوء لمركز التسوية والتحكيم في حالة عدم اعتماد تتويج الزمالك بالبطولة وفقا للوائح، كما ستلجأ للمحكمة الرياضية الدولية في حالة عدم الحصول على حق النادي وستتخذ كل الإجراءات اللازمة للحفاظ على حقوق النادي".

    واختتم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك تصريحاته بأن اللائحة واضحة وصريحة وتنصف نادي الزمالك، مشددا على أن النادي يطالب فقط بالعدالة والحصول على حقه.

    وقررت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة المصري، أمس الثلاثاء، معاقبة لاعب الزمالك إمام عاشور، بعد واقعة فيديو غرف خلع الملابس عقب الخسارة من الأهلي في دوري الجمهورية مواليد 1999، حيث قام بتوجيه السباب والألفاظ الخارجة لرموز النادي الأهلي المصري.

    وكان اتحاد الكرة قد أعلن عن إقامة مباراة فاصلة يوم 20 أبريل/ نيسان بين الزمالك والأهلي لتحديد بطل دوري الجمهورية مواليد 1999.

    انظر أيضا:

    أول تحرك رسمي من الأهلي المصري بشأن فيديو لاعب الزمالك إمام عاشور
    رسميا... اتحاد الكرة المصري يعلن عقوبة لاعب الزمالك إمام عاشور
    الزمالك يكشف عن "أوراق ضغط" تهدف إلى إعادة مباراة الترجي ومولودية الجزائر
    اتحاد الكرة المصري يصدر قرارا بشأن واقعة لاعب الزمالك إمام عاشور ضد النادي الأهلي
    قبل قمة الزمالك.. إصابة محمد الشناوي حارس الأهلي بفيروس كورونا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook