08:42 GMT22 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    كشفت صحيفة سعودية، عن نية فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال باتخاذ قرارات حازمة بعد سقوط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في فخ التعادل الإيجابي (2-2) مع أجمك الأوزباكي، في منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2021.

    وقالت صحيفة "سعودي" الرياضية، إن أبرز القرارات المتوقعة من ابن نافل، في الميركاتو الصيفي القادم، هي الإطاحة بعبد الله المعيوف، من التشكيل الأساسي للهلال، وطرد الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم الفريق الأول لكرة، وتأديب ياسر الشهراني، ظهير أيسر الهلال.

    جاء ذلك بعد هجوم جماهير الهلال على رئيس مجلس إدارة النادي، متهمة إياه بالتسبب في انهيار الفريق، وطالبت الجماهير بالإطاحة به من رئاسة النادي.

    وكانت إدارة الهلال، استقرت بشكل كبير، على التخلي عن جوميز، الذي وصل إلى 35 سنة، حيث بدأت التفاوض مع أكثر من اسم هجومي عالمي، لضمه إلى الفريق.

    يشار إلى أن الهلال يتواجد في المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال آسيا 2021، إلى جانب أجمك الأوزباكي، وشباب الأهلي دبي الإماراتي، والاستقلال الطاجيكستاني.

    وأشارت الصحيفة إلى عدم وجود أي نية للاستغناء عن ياسر الشهراني، إلا أن إدارة الهلال تستهدف التعاقد مع ظهير أيسر جديد، من أجل تهديد الشهراني، وإجباره على القتال للحفاظ على مركزه، وليس ضمان اللعب أساسي، مثلما يحدث الآن.

    انظر أيضا:

    وفاة لاعب سابق في نادي الهلال السوداني
    بسبب نادي الهلال... النيابة السعودية تلاحق مشجعا
    شاهد كيف استقبل ولي العهد السعودي أبطال نادي الهلال... صور
    مدرب نادي الهلال يثير غضب المتابعين بتصريحات عن مدينتين سعوديتين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook