22:56 GMT05 مايو/ أيار 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    حسم اللاعب المصري رمضان صبحي، نجم فريق "بيراميدز"، الجدل حول رحيله عن ناديه مع نهاية الموسم الجاري.

    وقال رمضان صبحي، عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، إنه "نظرا لما يتم تداوله من أخبار مؤخرا، فأود التوضيح أنني سعيد جدا بالتواجد في نادي بيراميدز منذ بداية الموسم وحتى الآن، مؤكدا أن "فكرة الرحيل عن فريقه الحالي غير مطروحة في المستقبل القريب".

    وتابع:" لست مندهشا مما تم تداوله بعد تصريحات التليفزيونية الأخيرة التي استغلها البعض لاستكمال محاولات ليست الأولى في التشكيك في خطوة انتقالي إلى بيراميدز والتي بالعكس تماماً تمت عن قناعة تامة مني بمشروع النادي في المستقبل".

    وأتم رمضان صبحي:" كل تركيزي الآن هو بذل أقصى مجهود مع زملائي داخل الفريق للوصول لأبعد نقطة في جميع البطولات التي نشارك بها لتحقيق موسم ناجح والحفاظ على تواجدي في المنتخب الأول والاستعداد لأولمبياد طوكيو مع المنتخب الأولمبي".

    وكان موقع "يالا كورة"، قال إن "رمضان صبحي أبلغ إدارة النادي برغبته في الرحيل"، مشيرا إلى أن النادي "ليس لديه مانع في بيع رمضان صبحي عقب دورة الألعاب الأولمبية الصيف المُقبل بطوكيو".

    في سياق متصل، أكد علي صقر، وكيل رمضان صبحي، أن اللاعب سعيد وراض في ناديه، ولكنه يريد إنهاء مسيرته الكروية في الأهلي. وشدد على أن "رمضان تربى داخل الأهلي وعاش سنين طويلة مرتديا قميصه، واشتهر عبر الأهلي، وبالتالي يريد أن تنتهي مسيرته كما بدأت وهو لاعب للأهلي، حيث يعتبر نفسه أحد أبناء الكيان".

    وانتقل رمضان صبحي إلى بيراميدز من هدرسفيلد الإنجليزي، بعد أن رفض الانتقال إلى الأهلي الذي قضى فيه عاما ونصف معارا من النادي الإنجليزي، وسجل رمضان صبحي 6 أهداف في 14 مباراة مع بيراميدز في الدوري هذا الموسم، وهدفين في 8 مشاركات في الكونفدرالية.

    انظر أيضا:

    أول تعليق من بيراميدز بشأن عودة رمضان صبحي للأهلي المصري
    مسلسل "ملوك الجدعنة " يسخر من رمضان صبحي... وتركي آل الشيخ يرد
    رمضان صبحي يكشف لـ"رامز عقله طار" حقيقة عودته إلى النادي الأهلي.. فيديو
    الأهلي المصري يعلق على تصريحات رمضان صبحي بشأن العودة... فيديو
    رمضان صبحي يبلغ بيراميدز برغبته في الرحيل.. ووكيله: سينهي مسيرته حيثما بدأت
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook