15:37 GMT18 مايو/ أيار 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    قدم رئيس نادي ليفربول الإنجليزي جون هنري، اليوم الأربعاء، اعتذارا رسميا من الجماهير والكادر الفني والإداري لفريق ليفربول، بعد قرار الانضمام إلى ما يسمى بطولة "دوري السوبر" الانفصالية.

    وقال هنري: "سمعتكم.. سمعتكم جيدا.. أريد أن أعتذر ليورغن (المدرب) وبيلي (أسطورة النادي) واللاعبين والجماهير ولكل من يعمل بجد داخل هذا النادي"، بحسب ما ذكرته قناة "AnfieldWatch" الإنجليزية.

    ​وأضاف هنري: "أعلم أن فريق ليفربول بأكمله لديه الخبرة والقيادة والشغف اللازم لإعادة بناء الثقة ومساعدتنا على المضي قدمًا في المستقبل."

    ​ودفاعا عن لاعبي النادي قال هنري: "لا يتحملون أي مسؤولية على الإطلاق بخصوص هذا الاضطراب. كانوا الأكثر اضطرابا وهذا شيء غير عادل. هذا هو أكثر ما يؤلم. إنهم يحبون النادي ويعملون على جعل الجماهير فخورة كل يوم".

    كانت الأندية الإنجليزية الـ 6 (مانشستر يونايتد، ليفربول، أرسنال، توتنهام، مانشستر سيتي، وتشيلسي)، قد أعلنت انسحابها من دوري السوبر الأوروبي الانفصالي أمس الثلاثاء.

    ومانشستر سيتي هو أول ناد ترك المسابقة الجديدة، بعدما ذهبت جماهيره إلى ملعب الاتحاد وهاجمت إدارة النادي بسبب المشاركة في تأسيس دوري السوبر الأوروبي.

    وبذلك أصبح المشروع في مهب الريح بعد 48 ساعة من إطلاقه، حيث جعل حالة من الانقسام تضرب الكرة الأوروبية الأيام الماضية.

    الكلمات الدلالية:
    ليفربول
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook