01:07 GMT18 مايو/ أيار 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    وجه سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، رسالة قاسية للاعب نادي بيراميدز، رمضان صبحي، بعد الحديث عن رغبته في العودة للقلعة الحمراء.

    وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية، مساء الخميس: "لم أرغب في الحديث عن لاعب ليس ضمن فريق الأهلي، اللي بيخرج من الأهلي مش بيرجع تاني".

    جاءت تصريحات سيد عبد الحفيظ، بعد إعلان رمضان صبحي نجم بيراميدز، رغبته في العودة للنادي الأهلي، عندما حل ضيفًا على برنامج المقالب "رامز عقله طار".

    وكان رامز جلال سأل رمضان صبحي، عما إذا كان يشجع الأهلي ويرغب بالعودة إلى صفوفه، ومن جانبه رد مهاجم بيراميدز، قائلا: "ما زلت أهلاوي، أريد العودة طبعًا لكن بموافقة بيراميدز".

    وبعد تصريحات صحبي، علق مصدر مسؤول داخل نادي بيراميدز المصري، بأن اللاعب لن توقع عليه أي عقوبات، بشكل نهائي، لظهوره في برنامج المقالب "رامز عقله طار"، على قناة "إم بي سي مصر"، لأن اللاعب حصل على إذن مسبق من إدارة النادي بالتواجد في البرنامج.

    وقال نادي بيراميدز: "بالنسبة لإعلان رمضان برغبته فى العودة للنادي الأهلي، فهذا أمر طبيعي، خاصة أن اللاعب ابن من أبناء النادي الأهلي، وحديثه حول هذا الأمر كان بمنتهى الاحترام بعد تصريحاته بأنه لن يرحل إلا بعد الحصول على موافقة نادي بيراميدز".
    وتابع المصدر المسؤول بالنادي: "نحن متمسكون بتواجد رمضان صبحي معنا حتى نهاية عقده، خاصة أن اللاعب إضافة كبيرة للنادي فى مركز المهاجم الصريح، اللاعب مرتبط معنا بعقد ساري حتى 5 سنوات قادمة".

    ويذكر أن رمضان صبحي ظهر فى برنامج "رامز طار عقله"، أول أمس، معلنا رغبته فى العودة من جديد إلى القلعة الحمراء، شرط الحصول على موافقة نادي بيراميدز.

    انظر أيضا:

    سيد عبد الحفيظ: لن نتراجع عن عقوبة كهربا "المنظومة أهم"
    سيد عبد الحفيظ: هذه اللقطة بمليار جنيه
    سيد عبد الحفيظ: "ساسي وزيزو" ليسا في حساباتنا وعقوبة "كهربا" لن يتم تخفيفها.. فيديو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook