04:49 GMT17 مايو/ أيار 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    رد حارس مرمى نادي بيراميدز المصري، شريف إكرامي، لأول مرة على سؤال حول خيارة بين الاستمرار في بيراميدز، أو الرجوع لبيته الأهلي المصري.

    وأوضح شريف إكرامي، خلال حواره ببرنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة "المحور": "الأهلي محطتوش في مقارنة مع حد، وأنهيت المشوار بإرادتي وذهبت لبيراميدز عن اقتناع، والوقت أثبت لي صحة موقف، الأهلي مرحلة وانتهت وأغلقتها بإرادتي".

    وقال: "كل ماتش بلعبه أتمني توفيق ربنا، ودايما بأخد بالأسباب حتى لا أقع في الخطأ، لكن أنا بارد وعندي ثبات انفعالي"، مؤكدًا: "أنا ضد الكذب، وأؤكد أن رمضان صبحي استشارني للرحيل عن الأهلي ولم اتفاجيء برحيله، والإدارة في الأهلي كانت على علم برحيله وتعلم كافة التفاصيل".

    وتابع قائلًا: "الإعلام لم يوجه لي أي أتهام بالتسبب في رحيل رمضان صبحي، ولست في خصومة مع الأهلي أو مع أي مسئول في أي وقت، ولكن السوشيال ميديا له دخل كبير واتجاه مختلف، لاقحامي في هذه الأزمة".

    وكان شريف إكرامي، أصدر بيانا رسميا يعلن فيه رحيله عن القلعة الحمراء بعد نهاية عقده مع النادي بنهاية الموسم الحالي (2019-2020)، مؤكدا أنه "لم يكن ينوي مطلقا اتخاذ قرار اللعب خارج النادي الأهلي، لكنه رفع الحرج عن مجلس الإدارة مشيرا إلى أن رغبته الشديدة في المشاركة داخل الملعب قبل فوات الأوان حالت دون استمراره بين أسوار النادي الأهلي".

    انظر أيضا:

    قناة الأهلي لرمضان صبحي: شريف إكرامي ضيعك... فيديو
    برسالة وداع مؤثرة... شريف إكرامي يعلن نهاية مشواره مع الأهلي
    شريف إكرامي يكشف كواليس مفاوضات رمضان صبحي وبيراميدز... فيديو
    إكرامي: فوجئت بقرار رمضان صبحي وابني شريف... فيديو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook