17:20 GMT23 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    اعتذر نجم ريال مدريد البلجيكي إدين هازارد، لجماهير الفريق الإسباني بسبب تصرفه، بعد الخسارة أمام فريقه السابق تشيلسي الإنجليزي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وتوديعه للبطولة.

    وكتب هازارد في "ستوري" عبر حسابه على "إنستغرام": "لقد قرأت الكثير من الآراء عني اليوم ولم يكن في نيتي الإساءة لجماهير ريال مدريد".

    وأضاف "لطالما كان حلمي أن ألعب لريال مدريد وقد جئت إلى هنا للفوز".

    وتابع "الموسم لم ينته وعلينا الآن أن نكافح من أجل الليغا، هلا مدريد!".

    وكانت مباراة ريال مدريد وتشيلسي قد شهدت مشاركة هازارد، لأول مرة من بداية المباراة منذ فترة طويلة، وظل في أرض الملعب إلى أن استبدله المدير الفني الفرنسي للفريق، زين الدين زيدان، في الدقيقة 89 من عمر المباراة، ودفع بدلا منه بالمهاجم ماريانو دياز.

    إلا أن هازارد تسبب في غضب عارم بين جماهير ريال مدريد عقب نهاية المباراة، بعد التقاط بعض الصور له وهو يضحك في كامل السعادة دون اعتبار لحالة الجماهير وحالة الحزن المسيطرة عليهم، لخروج النادي من البطولة الأوروبية، مع زميله القديم في صفوف البلوز المدافع كيرت زوما، ويتبادل معه الحديث وسط ضحكات مستمرة.

    يُذكر أن تشيلسي حجز مقعده في المباراة النهائية لدوري الأبطال بعدما تغلب على ريال مدريد 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب للدور قبل النهائي، ليضبب موعدا مع مانشستر سيتي الإنجليزي يوم 29 مايو المقبل.

    انظر أيضا:

    ضحكات هازارد عقب الخسارة أمام تشيلسي تشعل غضب جماهير ريال مدريد..فيديو
    كابيلو: هازارد لم يحتمل الضغوط بعد الانتقال لريال مدريد
    زيدان: لا أريد فعل شيء "غبي" مع هازارد
    هازارد يعود لتدريبات ريال مدريد وجاهز للقاء ليفربول
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook