13:27 GMT22 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أكد رئيس نادي الهلال السعودي، أن محاولات تشتيت النادي خارج الملعب بدأت تتزايد مع اقتراب الهلال من التتويج بلقب الدوري.

    وقال بن نافل في تغريدات عبر حسابه على موقع "تويتر"، اليوم الأربعاء: "أمام الهلال ولحظة تتويجه بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، 4 مباريات بمثابة نهائيات مصيرية غايتنا الفوز بها جميعها، للحصول على الدوري الـ17 بمشيئة الله.. وفي هذا المنعطف الحاسم من مسيرة الدوري بدأت تتزايد محاولات لتشتيت الهلال خارج الملعب بافتعال موضوعات غير دقيقة".

    وأضاف: "إلى جانب تلك المحاولات، ندرك أن كثيرا من وسطاء اللاعبين (وغيرهم من بعض أتباعهم المنتفعين) يستخدمون طرقا ملتوية لا يتسع المقام لشرحها من أجل تسويق موكليهم اللاعبين، وأبرزها الزج باسم الهلال زيفا، أو افتعال حملات إعلامية ممنهجة لتحقيق مآربهم".

    وتابع: "خلاصة القول، أهدافنا واضحة.. أمامنا 4 مباريات كل تركيزنا ينصب على الفوز فيها جميعها.. وثقتنا كبيرة بأبطالنا اللاعبين.. وكل ما يثار ندرك غاياته.. ولن يثنينا شيء عن مواصلة المشوار معا ليستمر الهلال أولا".

    وأردف: "وختاما، رسالتي لجماهير الهلال العزيزة، نعوّل عليكم كما عهدناكم أن تستمروا في كونكم خط الدفاع الأول تجاه كل من يهدف لتحقيق مصالحه الشخصية على حساب النادي، إضافة إلى استمرار دعمكم لأبطالنا لنفرح سويّا بمزيد من الألقاب".

    وأعلنت إدارة الهلال تعاقدها مع المالي موسى ماريغا، مهاجم بورتو، بشكل رسمي، لدعم خط هجوم الفريق في صفقة انتقال حر.

    هذا ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 51 نقطة قبل 4 مباريات من نهاية الدوري، بفارق 3 نقاط عن ملاحقه الشباب صاحب المركز الثاني.

    انظر أيضا:

    بعد ضغط الجماهير... قرارات حازمة من رئيس نادي الهلال السعودي
    لحظة تسبب حارس الهلال السعودي بهدف في مرماه.. فيديو
    الكلمات الدلالية:
    سوق الانتقالات, محاولات, رئيس, الهلال السعودي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook