07:53 GMT15 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    وجه الشيخ منصور بن زايد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الإماراتية، ومالك مانشستر سيتي، التهنئة للفريق الإنجليزي بفوزه ببطولة الدوري.

    وتوج سيتي ببطولة الدوري الإنجليزي قبل 3 جولات على النهاية بعد خسارة مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني 2-1 على ملعبه أمام ليستر سيتي، مساء الثلاثاء.

    وقال الشيخ منصور بن زايد عبر حسابه على "تويتر": "أتوجه بالتهنئة لجماهير نادي مانشستر سيتي في انجلترا وكل دول العالم، التي وقفت خلف الفريق طوال مسيرته في موسم صعب بسبب جائحة كورونا، كما أشكر الإدارة واللاعبين ومدرب الفريق وكافة العاملين في النادي على الفوز بالدوري الممتاز، متمنيا أن يكون هذا الانجاز الرائع حافزا لمزيد من الألقاب".

    وهذا ثالث لقب يحققه مانشستر سيتي في الدوري الممتاز في خمسة مواسم تحت قيادة المدير الفني الإسباني بيب غوارديولا، والخامس في آخر عشر سنوات.

    وسيخوض سيتي نهائي دوري أبطال أوروبا نهاية الشهر الحالي أمام تشيلسي، وفي حال فوزه باللقب، سيكون قد حصد الثلاثية هذا الموسم بعد تتويجه بكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

    يذكر بأن السيتي بدأ الدوري بإنطلاقة مخيبة جعلته في المركز الثامن، ليضع نفسه في صدارة الدوري بعد خوض 19 مباراة دون هزيمة، بحسب ما نشر موقع "thenationalnews".

    انظر أيضا:

    أهداف مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان 2-0 في دوري الأبطال... فيديو
    تشيلسي يهزم ريال مدريد ويتأهل لملاقاة مانشستر سيتي في نهائي أبطال أوروبا.. فيديو
    الكلمات الدلالية:
    كرة القدم, الدوري الإنجليزي, مانشستر سيتي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook