20:12 GMT16 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعربت والدة نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو، عن ثقتها في أن نجلها الحائز على جائزة الكرة الذهبية 5 مرات سيعيد خطواته في فترة الانتقالات الصيفية.

    وتعهدت والدة رونالدو بأنها ستقنعه بالعودة إلى نادي "سبورتنغ لشبونة" الموسم المقبل، الذي بدأ فيه مسيرته الكروية في عام 2002، بحسب موقع "جول".

    وتحدثت دولوريس أفيرو، التي تعيش في لشبونة، مع معجبي نجلها بشأن مستقبله من شرفتها أثناء احتفالهم بأول فوز لسبورتنغ بلقب الدوري الممتاز منذ 2002.

    وقالت لهم: "سأتحدث معه [كريستيانو] لإعادته، العام المقبل سيلعب في ألفالادي [ملعب سبورتنغ]".

    وبدأ كريستيانو رونالدو مشواره الكروي في نادي "سبورتنغ لشبونة"، قبل أن يمضي فترات مليئة بالألقاب مع فرق "مانشستر يونايتد" و"ريال مدريد"، ليثبت نفسه كواحد من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم.

    من ناحية أخرى، وصل كريستيانو رونالدو، أمس الخميس، إلى الهدف رقم 100 مع نادي يوفنتوس، ليصبح أول لاعب في التاريخ يسجل هذا العدد من الأهداف في الدوريات الثلاثة الكبرى، الإنجليزي والإسباني والإيطالي.

    وينتهي عقد رونالدو مع يوفنتوس في صيف 2022، لكن فريق "السيدة العجوز" قد يسمح برحيله قبل هذا الموعد للحصول على بعض الأموال، لاسيما وأن صاحب الـ36 عاما سيحق له الانتقال مجانا إلى أي فريق يريده في صيف العام المقبل.

    انظر أيضا:

    رونالدو مستعد للعودة إلى ناديه القديم مع خفض راتبه
    صحيفة: كريستيانو رونالدو استقر على وجهته المقبلة
    في الوقت القاتل... رونالدو يقلب نتيجة مباراة فريقه يوفنتوس.. فيديو
    تقارير تكشف عن وجهة رونالدو الأخيرة قبل الاعتزال
    نيمار: أتمنى اللعب بجوار رونالدو
    الكلمات الدلالية:
    يوفنتوس, أخبار كريستيانو رونالدو, كريستيانو رونالدو, رونالدو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook