06:25 GMT14 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    وضع المدير الفني لفريق ليفربول البريطاني لكرة القدم، يورغن كلوب، مهاجم الفريق، محمد صلاح، إلى جانب اللاعب، روبرت ليفاندوفسكي، اليوم الجمعة، بعد أن طُلب منه ذكر أهم تعاقداته على الإطلاق.

    وقال كلوب في مؤتمر صحفي: "صلاح ماكينة أهداف، إنه صفقة رائعة لنا والطريقة التي يتطور بها وطريقة تدربه وتحضيره للمباريات استثنائي، صلاح نموذج يحتذى به"، بحسب موقع "ليفربول".

    وشبّه يورغن كلوب محمد صلاح بروبرت ليفاندوفسكي، الذي يعتبر أفضل مهاجم في العالم، ووقع له مع فريق بوروسيا دورتموند، قبل أن ينتقل الدولي البولندي إلى فريق بايرن ميونيخ الألماني.

    وأضاف عن أفضل تعاقداته على الإطلاق خلال المؤتمر الصحفي: "هناك روبرت ليفاندوفسكي، الذي وقعت عليه من أجل مبلغ مختلف من المال منذ سنوات، والذي حقق تطورا مذهلا من مستوى مختلف".

    وأشاد كلوب بمحمد صلاح، قائلا: "إن تعاقدي معه أمر رائع، ولكن من المؤكد أن الطريقة التي تطور بها والطريقة التي يعامل بها وتحضيره للمباراة والتدريب، وسلوكه خلال التدريب وكل هذه الأشياء هو أمر استثنائي، إنه نموذج حقيقي وهو يستحق كل ذلك بالتأكيد".

    يشار إلى أن نادي ليفربول حقق فوزا ثمينا وتاريخيا على مضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة (4-2) ضمن منافسات الجولة 36 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

    فوز ليفربول يعزز آماله في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم واللعب في دوري الأبطال الموسم المقبل. 

    وبهذا الفوز يتخطى ليفربول منافسه وست هام للمركز الخامس برصيد 60 نقطة، ويتأخر فريق المدرب يورغن كلوب بأربع نقاط عن تشيلسي الذي يحتل المركز الرابع آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال لكنه لعب مباراة أقل من الفريق اللندني.

    انظر أيضا:

    اتحاد الكرة المصري يكشف "طلبات" محمد صلاح
    الرئيس البيلاروسي يوقع مرسوما بشأن صلاحيات أجهزة الدولة خلال حالات الطوارئ
    لماذا أشادت وزيرة مصرية بمحمد صلاح أمام البرلمان؟
    "فخر العرب يسقط".. مغردون: صلاح دافع عن الحيوانات و"المتحرشين" وتخاذل عن القدس
    محمد صلاح ينشر صورة له من القدس ويوجه رسالة لقادة العالم
    الكلمات الدلالية:
    يورغن كلوب, ليفاندوفسكي, ليفربول, اللاعب محمد صلاح, أهداف محمد صلاح, أخبار محمد صلاح, محمد صلاح
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook