03:15 GMT13 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أقر مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المعزول، بارتكابه 3 مخالفات مالية خلال رئاسته للنادي المصري.

    جاء هذا في مقطع فيديو بثه رئيس نادي الزمالك السابق عبر قناته بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

    وقال منصور إن المخالفة الأولى تتمثل في خطأ إجرائي في صرف شيكات لشركة "المقاولون العرب"، مؤكدا أن الإدارة المالية كانت السبب في هذه المشكلة، وأنه قام بفصلهم من العمل.

    وأوضح أن المخالفة الثانية تتمثل في إيصال كهرباء جاء بمبلغ 44 ألف جنيه، مشيرا إلى أن أحد العاملين في النادي صرف المبلغ مرة بأصل الإيصال ومرة أخرى بصورته.

    وفيما يتعلق بالمخالفة الثالثة، قال إنها تتعلق بموظف شركة تولى تركيب لافتات في النادي، مقابل مليون و200 ألف جنيه، إلا أنه تم صرف مبلغ مليون جنيه فقط من خزينة نادي الزمالك، بينما حصل الموظف على 200 ألف جنيه.

    وأوضح الرئيس السابق لنادي الزمالك أنه قام بتحويل المسؤولين عن هذه الواقعة إلى النيابة العامة، مؤكدا أنه "أشرف من الجميع"، وأنه يقر بهذه المخالفات "لأن الراعي مسؤول عن راعيته، ولن أتبرأ من ذنبي".

    وفي المقطع ذاته طالب مرتضى منصور، وزير الشباب أشرف صبحي بإعادة "الشرعية" لنادي الزمالك، مهددا الوزير بمفاجأة قد تتسبب في عزله في حال بقيت الأوضاع على ما هي عليه.

    وكانت وزارة الشباب والرياضة، أصدرت قرارا العام الماضي بعزل مرتضى بسبب وجود شبهة فساد مالي، وتكليف لجنة مؤقتة لإدارة نادي الزمالك لحين إجراء انتخابات جديدة.

    انظر أيضا:

    في هذا الموعد... محكمة مصرية تحسم مصير مجلس مرتضى منصور
    تعليق قوي من مرتضى منصور على أزمة كهربا مع الأهلي
    مرتضى منصور يكشف عن إصابته بمرض مزمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook