14:18 GMT15 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    قال عضو لجنة إدارة اتحاد كرة اليد المصري أيمن صلاح، إن حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي، أنقذ برنامج إعداد المنتخب المصري للمشاركة في أولمبياد طوكيو.

    ووفقا لموقع "بطولات"، أضاف صلاح في تصريحات صحفية، أن حسن مصطفى ساهم بشكل واضح في مشاركة المنتخب في الدورة الدولية الودية التي ستقام في إسبانيا، ويلعب خلالها منتخب مصر مباراتين مع كرواتيا وإسبانيا يومي 28 و29 يونيو الجاري.

    وأوضح "تدخل الدكتور حسن مصطفى وتحدث بشكل مباشر مع رئيس الاتحاد الإسباني لإقامة هذه الدورة ومشاركة منتخب مصر، وتحدث أيضا مع رئيس الاتحاد الفرنسي وهو نائب رئيس الاتحاد الدولي، لإقامة مباراة ودية بين مصر وفرنسا، وستقام المباراة في باريس يوم 5 يوليو".

    وكشف أن "الإسباني روبرتو غارسيا باروندو المدير الفني للمنتخب المصري حاول مع الاتحاد الإسباني باعتباره اتحاد بلده من أجل إقامة مباراة ودية بين مصر وإسبانيا، لكنه لم ينجح في ذلك".

    وأكد أن "برنامج المنتخب المصري قبل المشاركة في طوكيو أصبح قويا للغاية، بعد توفير 5 مباريات دولية ودية مع منتخبات الصف الأول، إسبانيا وكرواتيا وفرنسا وألمانيا إضافة إلى منتخب البرازيل، وكان باروندو قد طلب توفير عدد من 5 إلى 6 مباريات قوية، وهو ما تحقق بالفعل".

    وينافس المنتخب الوطني في المجموعة الثانية بأولمبياد طوكيو مع منتخبات الدنمارك والسويد والبرتغال واليابان والبحرين.

    انظر أيضا:

    منتخب مصر لليد يكتسح البرتغال ويحصد برونزية "العالم للشباب"
    استطلاع: 80% من اليابانيين يرفضون إقامة أولمبياد طوكيو المؤجل هذا العام
    خروج منتخب مصر بركلات الترجيح من كأس العالم لليد أمام الدنمارك... والسيسي يعلق
    رئيس الوزراء الياباني: بالإمكان تنظيم أولمبياد طوكيو بشكل آمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook