16:58 GMT25 يوليو/ تموز 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    صعد منتخبا فرنسا والبرتغال، اليوم الأربعاء 23 يونيو/حزيران، بتعادلهما إيجابيا بهدفين لكل منهما، في ختام مباريات المجموعات في بطولة "يورو 2020".

    وسجل ثنائية البرتغال كريستيانو رونالدو من ركلتي جزاء في الدقيقتين 30 و60، فيما أحرز ثنائية فرنسا كريم بنزيما في الدقيقتين 45 من ركلة جزاء و47 من زمن المباراة.

    وبهدفي رونالدو، عادل الدون الرقم القياسي المسجل باسم الإيراني علي دائي، كأكثر لاعب إحرازا للأهداف الدولية في تاريخ كرة القدم.

    ووصل رونالدو إلى الهدف رقم 109 مع منتخب بلاده البرتغال، ليعادل رقم الإيراني علي دائي كأكثر لاعب إحرازا للأهداف الدولية مع المنتخبات.

    يذكر أن كريستيانو رونالدو، بات أول شخص في العالم يتجاوز عدد متابعيه الـ 300 مليون على موقع "إنستغرام".

    على صفحته عبر "إنستغرام"، يشارك لاعب كرة القدم بنشاط أحداث من حياته، ويقوم بتحميل الصور من المباريات والدورات التدريبية.

    تحصل مشاركات الرياضيين على "إنستغرام" على ما يصل إلى 13 مليون إعجاب، حيث يتم جمع العديد من ردود الفعل بشكل خاص من خلال صور رونالدو مع عائلته المكونة من صديقته جورجينا وأربعة أطفال.

    وكمثال، فإن المنشور الأخير في 17 يونيو/حزيران، والذي هنأ فيه لاعب كرة القدم بشكل مؤثر ابنه الأول كريستيانو جونيور بعيد ميلاده، حقق أكثر من 12 مليون إعجاب.

    يذكر أنه تأهل إلى ثمن نهائي "يورو 2020"، منتخبات ويلز، والدنمارك، وإيطاليا، والنمسا، وهولندا، والتشيك، وبلجيكا، والبرتغال، وكرواتيا، وإسبانيا، وفرنسا، وسويسرا، وإنجلترا، وألمانيا، والسويد، وأوكرانيا، وفرنسا، والبرتغال.

    انظر أيضا:

    مدرب المنتخب الجزائري يقلد رونالدو ويبعد زجاجة الـ"كوكاكولا"
    عن قمة البرتغال وألمانيا في "يورو 2020"... سانتوس: رونالدو لا يمكنه الفوز وحده
    رقم قياسي جديد للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو
    رونالدو يذهل المتابعين... ماذا فعل قبل هدفه في مباراة البرتغال وألمانيا
    لابورتا يبدأ إجراءات "صفقة القرن"... "رونالدو وميسي في برشلونة"
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook