07:04 GMT25 يوليو/ تموز 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    دخل مهاجم المنتخب الروسي لكرة القدم أرتيم دزيوبا ومواطنه لاعب خط الوسط دالر كوزيايف ضمن أفضل 100 لاعب في مرحلة المجموعات من بطولة أوروبا "يورو 2020".

    ونشر موقع "WhoScored" التصنيف، حيث حصل دزيوبا على متوسط تقييم 6.93 ليحتل المركز 84، فيما حصل كوزيايف على المركز 91 برصيد 6.90.

    وفاز بالمركز الأول في الترتيب لاعب خط وسط المنتخب البلجيكي كيفين دي بروين، بينما احتل نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو المركز الثاني، وكان المركز الثالث من نصيب لاعب خط الوسط المنتخب الهولندي فرينكي دي يونغ.

    يذكر أنه في اللقاء الافتتاحي لبطولة أوروبا خسر المنتخب الروسي أمام بلجيكا بنتيجة 0- 3. فيما فاز على فنلندا بنتيجة 1- 0، ليتلقى هزيمة موجعة أمام الدنمارك بنتيجة 4-1.

    وستشهد المسابقة الكثير من المنافسة بعدما اتضحت صورة كامل المنتخبات المتأهلة إلى ثمن نهائي يورو 2020 أو ما يسمى بدور الستة عشر لبطولة أمم أوروبا.

    وسيقابل منتخب ويلز نظيره الدنمارك - على ملعب "يوهان كرويف آرينا" – يوم 26 يونيو/حزيران الجاري، فيما ستلعب إيطاليا ضد النمسا - على ملعب "ويمبلي" – في اليوم نفسه.

    ملعب "بوشكاش آرينا" سيشهد لقاء المنتخب الهولندي ضد التشيك يوم 27 يونيو/حزيران، بينما ستواجه البرتغال بلجيكا في اليوم نفسه على ملعب "لا كارتوخا".

     

    الإثنين 28 يونيو/حزيران ستلعب كرواتيا ضد إسبانيا على ملعب "باركن ستاديون"، وفرنسا ضد سويسرا - على ملعب "آرينا ناسيونالا".

    وفي النهاية سيشهد يوم الثلاثاء 29 يونيو/ حزيران مباراة إنجلترا ضد ألمانيا على ملعب "ويمبلي"، و السويد ضد أوكرانيا - على ملعب "هامبدين بارك".

    وتقام نهائيات بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020" المؤجلة عاما كاملا بسبب كورونا، في الفترة بين 11 يونيو الجاري و11 يوليو المقبل في 11 مدينة أوروبية لأول مرة في تاريخ المسابقة احتفالا بالذكرى الستين لانطلاقها، وهي مدن: "أمستردام، باكو، إشبيلية، بوخارست، بودابست، كوبنهاغن، غلاسكو، لندن، ميونخ، روما وسانت بطرسبورغ".

    انظر أيضا:

    مدرب المنتخب الروسي: نستعد بشكل مختلف لمباراة فنلندا في "يورو 2020"
    مدافع المنتخب الروسي السابق: الفوز أمام فنلندا هو الحل في "يورو 2020"
    المنتخب الروسي يعلن عودة فرنانديز إلى التدريبات قريبا
    المنتخب الدنماركي يحذر من الاستهانة بالمنتخب الروسي في "يورو 2020"
    الكلمات الدلالية:
    روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook