05:54 GMT24 يوليو/ تموز 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 31
    تابعنا عبر

    أكد لاعب نادي الزمالك المصري السابق، أيمن عبدالعزيز، تراجع مستوى لاعب فريق بيراميدز رمضان صبحي، منذ انضمامه إلى الفريق في بداية الموسم الحالي، مشيرا إلى أنه في حالة الاستمرار على الوضع الحالي سينتهي خلال عامين.

    وقال عبدالعزيز، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس 1"، إن رمضان صبحي يمر بفترة سيئة مع بيراميدز ومستواه الفني في تراجع كبير خلال الفترة الماضية، متابعا: "أرى أنه سينتهي خلال عامين، في حال عدم البحث عن تجربة جماهيرية، حيث تراجع مستواه الفني بشكل كبير، لعدم وجود جماهير خلفه تزيد قوة شخصيته".

    وكان علي صقر، وكيل أعمال، رمضان صبحي، نفى وصول أي عروض رسمية، محلية أو دولية، في الوقت الحالي لرمضان صبحي، مؤكدا أن اللاعب سعيد في ناديه الحالي، بيراميدز.

    وأفاد صقر بأنه "ليس لديه معلومات بشأن متابعة نادي ألماني لرمضان صبحي، أكيد هناك من يتابع اللاعب لكن لا يوجد أي عروض رسمية، وصبحي لا يشغل باله بما يحدث في مواقع التواصل". وقال "إدارة بيراميدز محترفة، وتعلم ما هو مقبل عليه رمضان، كل الأمور واردة بعد الأولمبياد، لكنه سعيد في بيراميدز، لو هناك عرض مناسب للاعب والنادي سيكون هناك تفاوض دون أزمات".

    ويشار إلى أن رمضان صبحي قد انتقل لصفوف بيراميدز، مطلع الموسم الحالي بعد انتهاء إعارته من هدرسفيلد الإنجليزي، للنادي الأهلي المصري.

    انظر أيضا:

    هل ينتقل رمضان صبحي إلى الزمالك
    رمضان صبحي يكشف لـ"رامز عقله طار" حقيقة عودته إلى النادي الأهلي.. فيديو
    أول تعليق من بيراميدز بشأن عودة رمضان صبحي للأهلي المصري
    الأهلي المصري يعلق على تصريحات رمضان صبحي بشأن العودة... فيديو
    رمضان صبحي يبلغ بيراميدز برغبته في الرحيل.. ووكيله: سينهي مسيرته حيثما بدأت
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook