19:54 GMT18 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تمديد عقد مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو وطاقمه المعاون حتى 2023.

    ونشر النادي على موقعه الرسمي على الإنترنت المدرب بوكيتينو وطاقمه المساعد وهم يحملون قمصان النادي وهي تحمل رقم 2023، تعبيرا عن فترة تمديد النادي للمدرب وطاقمه.

    وقال ناصر الخليفي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لباريس سان جيرمان: "يسعدنا أن ماوريسيو قد أعاد تأكيد التزامه تجاه عائلة باريس سان جيرمان"، مضيفا أنه بعد أن تولى قيادة الفريق منذ 20 عامًا، فهو يفهم قيم النادي وطموحه ورؤيته للمستقبل "مع قيادة ماوريسيو، نحن متحمسون وواثقون مما يخبئه المستقبل".

    وقال ماوريسيو بوكيتينو: "أنا سعيد حقًا، لنفسي ولموظفيي أيضًا. من المهم جدًا بالنسبة لنا أن نشعر بثقة النادي وسنبذل قصارى جهدنا حتى يفخر المشجعون بباريس سان جيرمان. لهذا السبب سنحاول الوصول إلى أهدافنا معًا، كواحد. قبل عشرين عاما كنت قائدا لهذا النادي واليوم أنا المدرب ... إنه حلم وقد تحقق".

    وكان ماوريسيو بوكيتينو قد استلم مهام عمله كمدرب لباريس سان جيرمان في 2 يناير/كانون الثاني 2021.

    خلال الأشهر الستة الأولى له في تدريب فريق باريس سان جيرمان، قاد ماوريسيو بوكيتينو الفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

    وبمجرد انتهاء مسيرته الكروية، درب الأرجنتيني في إسبانيول (2009-2012)، وساوثهامبتون (2013-2014)، ثم توتنهام (2014-2019)، وقاد توتنهام إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في 2018-2019.

    انظر أيضا:

    باريس سان جيرمان يختار بوكيتينو لتدريب الفريق
    بوكيتينو يحدد سبب إصابة نيمار
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook