08:09 GMT27 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    تسبب تعادل فريق برايتون مع كريستال بالاس بهدف لكل منهما، في المباراة، التي جمعت الفريقين، أمس الاثنين، في خسارة برايتون لاحتلال صدارة الدوري الإنجليزي "بريميرليغ".

    وجرت المباراة بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من الـ "بريميرليغ"، بحسب تقرير عن الدوري الإنجليزي، نشره موقع "في الجول" المصري، اليوم الثلاثاء.

    لكن الموقع أوضح أن برايتون، نجح في تفادي الهزيمة في تلك المباراة بعدما حقق فوزين متتالين في المباراتين السابقتين مع برينتفورد وليستر سيتي.

    وأصبح برايتون يحتل المرتبة السادسة في الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن فريق ليفربول، الذي يحتل المركز الأول.

    ويعني ذلك أنه لو تمكن برايتون من تحقيق الفوز في مباراة كريستال بالاس، لوصل رصيده إلى 15 نقطة وأصبح في المركز الأول قبل ليفربول.

     ورغم أن الفارق بينه وبين ليفربول نقطة واحدة، بعد مباراة الأمس، فإن برايتون حل في المرتبة السادسة في الدوري الإنجليزي بفارق الأهداف عن الفرق الأخرى التي تقدمت عليه.

    وجاء ترتيب فرق الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي ليفربول في المركز الأول يليه مانشستر سيتي ثم تشيلسي في المركز الثالث، بينما جاء مانشستر يونايتد وإيفرتون في المركزين الرابع والخامس على التوالي.

    أفضل 20 لاعب كرة قدم في عام 2020
    © Sputnik / Mohamed Hassan
    أفضل 20 لاعب كرة قدم في عام 2020

    يمكنكم متابعة المزيد عن أخبار العالم الآن عبر سبوتنيك

    انظر أيضا:

    البريميرليغ يودع "الهداف التاريخي"
    "بريميرليغ" يدرس تأجيل مباراة توتنهام المقبلة
    التشكيلة المثالية "للبريميرليغ" تضم عربيا وتستبعد آخر
    محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي البريميرليغ بعد هدفه أمام كريستال بالاس
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم الآن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook