10:40 GMT28 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أثار قرار استبعاد لاعبيّ النادي الأهلي، محمد مجدي قفشة ومحمد شريف، من قائمة المنتخب المصري لكرة القدم، تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

    جاء ذلك بعدما أعلن المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم كارلوس كيروش، تشكيلة منتخب مصر في المباراة المقامة، أمس الجمعة، ضد المنتخب الليبي، ضمن تصفيات كأس العالم 2022 المقامة في قطر.

    وأعرب بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن دهشتهم من استبعاد المهاجم محمد شريف وصانع الألعاب محمد مجدي قفشة خاصة في ظل تألقهما خلال الموسم الماضي مع ناديهما وأدائهما المؤثر مع المنتخب، حتى أن محمد شريف سجل هدفين في آخر مباراة شارك فيها مع المنتخب، وكانت المباراة الودية أمام منتخب ليبيريا.

    وشارك عدد من المشاهير وخبراء كرة القدم الجماهير في التعليق على قرار استبعاد ثنائي الأهلي، وكان من بينهم لاعب منتخب مصر السابق والإعلامي، أحمد حسام ميدو، والفنان نبيل الحلفاوي، وحارس منتخب مصر السابق والإعلامي أحمد شوبير.

    وأعرب الخبراء ومشاهير الإعلام عن دهشتهم، من قرار كيروش، فيما حاول البعض في تقديم تفسيرات قائمة على اجتهادات للقرار الذي رآه البعض صادما.

    ولحسم هذا الجدل، قرر كيروش عقد مؤتمر صحفي يوم الإثنين المقبل للرد علي التساؤلات بشأن استبعاد الثنائي محمد مجدي قفشة ومحمد شريف من قائمة منتخب، ومن المقرر أيضا أن يحسم كيروس الجدل حول شارة القيادة بعد انضمام أحمد فتحي للمنتخب وهل سيتم منح شارة القيادة لمحمد صلاح أم لا، بحسب صحيفة "الشروق".

    يذكر أن تشكيلة منتخب مصر في المباراة ضد المنتخب الليبي تضم في حراسة المرمى محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي ومحمد بسام، بينما المدافعون هم أحمد فتوح وأيمن أشرف ومحمود حمدي "الونش" وياسر إبراهيم وأحمد حجازي وباهر المحمدي وأكرم توفيق وأحمد فتحي.

    وتشمل قائمة لاعبي الوسط محمد صلاح ومحمد النني وعمرو السولية وطارق حامد وحمدي فتحي وإبراهيم عادل وعبد الله السعيد ورمضان صبحي وعمر مرموش وأحمد سيد "زيزو"، بينما سيتولى كل من أحمد حسن "كوكا" ومصطفى محمد مهمة الهجوم خلال المبارة.

    انظر أيضا:

    إصابة لاعبات مصريات من منتخب السلة بكورونا بعد عودتهن من الكاميرون
    إعلان قائمة المنتخب المصري استعدادا لمعسكر مباراة ليبيريا
    اتحاد الكرة المصري يكشف راتب شوقي غريب الشهري في تدريب المنتخب الأولمبي
    قائمة منتخب مصر في مواجهة ليبيا
    رسميا.. البرتغالي كارلوس كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook