03:44 GMT26 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 21
    تابعنا عبر

    دعا نشطاء على موقع التواصل "تويتر" إلى الاعتذار لقائد المنتخب الياباني لكرة القدم، عمّا بدر من الجماهير السعودية بعد لقاء منتخبي البلدين في تصفيات كأس العالم، الأمر الذي استفز اللاعب ودعاه لمغادرة الملعب خلال لقاء صحفي.

    حيث انتشر مقطع مصور يظهر قيام بعضا من جماهير المنتخب السعودي باستفزاز قائد المنتخب الياباني يوشيدا، خلال إجرائه لقاء تلفزيونيا عقب اللقاء من أرض الملعب.

    ولم يستطع قائد الفريق الياباني، تمالك أعصابه، حيث سارع إلى الاقتراب من الجمهور، للتعبير عن سخطه، قبل أن يتدخل المسؤولون عن الأمن ومطالبته بالابتعاد عن المدرجات.

    لينتشر لاحقا هاشتاغ على "تويتر" تمت من خلاله الدعوة للاعتذار مما حصل في اللقاء وحمل عنوان "جمهور السعودية يعتذر لليابان".

    وعلق صاحب الحساب "فاتن" قائلا: "الشعب الياباني شعب محترم جدا جدا وخالطتهم وعرفت طباعهم ناس ينحطون ع الجرح يبرأ المفروض المشجع يعكس صورة حسنة عن بلده ومجتمعه مثل مالشعوب الأخرى تعكس صورة حلوة ثانيًا الاعتذار ماينقص من الشخص بالعكس يرفعه ويدل على قوة الشخصية والثقة العالية".

    بينما دعا صاحب الحساب "الصمت حكمه" إلى محاسبة المسؤولين، قائلا: "أرى والري لوزير الرياضه السعودي والرئيس الاتحاد بأن اي شخص يعمل للمثل هذا انه يحاسب لأنه هولاء ضيوف على المملكه ويصفه خاصه على الاتحاد السعودي لايغرك انها كوره فلابد نحترم ضيوف وزارة الرياضه لأنهم ضيفوفنا وإعطاء الفكره الحسنه عن الجمهور السعودي اتمنى ان هذا التصرف لايعود لملاعبنا".

    يذكر أن اللقاء انتهى لصالح المنتخب السعودي بهدف نظيف ليتصدر برفقة المنتخب الأسترالي مجموعته.

    انظر أيضا:

    إيران ترد على حضور وفد من السعودية اليمين الدستورية للرئيس المنتخب إبراهيم رئيسي
    مدرب المنتخب السعودي يختار 25 لاعبا لمبارتي فيتنام وعمان في تصفيات مونديال 2022
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook