20:52 25 يونيو/ حزيران 2019
مباشر
    نادي الفيديو

    شاهد... "الأميرال كوزنيتسوف" الروسية تحاصر سوريا بأقوى المقاتلات فى العالم

    نادي الفيديو
    انسخ الرابط
    0 201

    تستعد روسيا لإرسال حاملة الطائرات المشهورة "الأميرال كوزنيتسوف" إلى البحر المتوسط فى صيف العام الحالى، حيث أنه من المتوقع أن تشارك الطائرة فى العملية العسكرية التى يقوم بها الجيش الروسى ضد الإرهابيين فى سوريا.

    وصرح مصدر رفيع المستوى في البحرية الروسية، أنه من المقرر أن تتوجه حاملة الطائرات "الأميرال كوزنيتسوف" في صيف 2016 إلى البحر الأبيض المتوسط، حيث تكون على رأس الوحدات البحرية الروسية المتواجدة هناك.

    والآن تتواجد حاملة الطائرات "الأميرال كوزنيتسوف" في مصنع تصليح السفن بمدينة مورمانسك حيث يجري تجهيزها لرحلة بعيدة.

    وأضاف المصدر أن حاملة الطائرات "الأميرال كوزنيتسوف" ستدخل إلى مصنع تصليح السفن ثانية عندما تعود من الرحلة البعيدة، وتمكث هناك لمدة طويلة حتى إعادة تأهيلها لاستخدام طائرات جديدة.

    حاملة الطائرات "الأميرال كوزنيتسوف" مخصصة لتدمير الأهداف البحرية الكبرى وحماية التشكيلات البحرية الصديقة من هجوم عدو محتمل، ناهيك عن توجيه ضربات إلى أهداف برية. وترابط على متنها خلال قيامها برحلات بحرية طائرات "سو-27" أو"سو-33" ومروحيات "كا-27" أو"كا-29" البحرية. وبدأ بناؤها في مصنع "تشيرنومورسك" الأوكراني، وانتهى عام 1991. ولا تزال حاملة الطائرات "الأميرال كوزنيتسوف" قيد الخدمة في سلاح البحرية الروسية.

    وتعد المهمة الرئيسية للقوات البحرية الروسية هي استكمال السيطرة والاستحواذ على أساس استخدام فوج المقاتلات من طراز "ميغ — 29كا" على متن السفينة الحاملة للطائرات الثقيلة الأميرال "كوزنيتسوف"، التي ستعود للخدمة قريباً.

    وتعتبر مقاتلة "ميغ — 29 كا — كوب" الجيل "4 ++"  من أفضل المقاتلات البحرية في العالم من حيث مواصفاتها الفنية. وإنها قادرة على حماية سفينتها وتوجيه ضربة ساحقة إلى أهداف جوية وبحرية وبرية في الوقت ذاته.

    الكلمات الدلالية:
    أخبار روسيا اليوم, الجيش الروسي, سوريا, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

    المزيد من الفيديو