17:23 22 يونيو/ حزيران 2018
مباشر
    نادي الفيديو

    شاهد ماذا حدث لهذا الرجل الضخم بعد رفع نصف طن أثقال

    نادي الفيديو
    انسخ الرابط
    0 63

    تمكن إيدي هول رافع الأثقال القوي من رفع نصف طن من الأثقال، حيث يعد الشخص الأول على مستوى العالم الذي يتمكن من رفع هذا الرقم، لكنه فقد الوعي بعد ذلك إثر انفجار الأوعية الدموية في رأسه.

    وانتشر فيديو على موقع "يوتيوب" يوضح قيام الرجل الهائل برفع هذا الرقم بعد أن تمكن في البداية من رفع 465 كيلوغراماً، لكن اثنين من منافسيه تمكنوا من القيام بالمِثل، مما دفعه لزيادة الوزن المرفوع مرة أخرى.

    التقط هول نفسا عميقا أمام الحشد الصاخب، كما ظهر في الفيديو، تأهباً لهذا التحدي الضخم، ولم يضيع المزيد من الوقت إذ أثار حماسة الجمهور الشديدة بعدما تمكن من تحقيق رقم قياسي عالمي برفعه نصف طن متري.

    ما أثار القلق هو سقوطه على ركبتيه بعد هذه الرفعة، وهو ما دفع فريقه وأعضاء المنافسة للإسراع إليه.

    عانى هول من انفجار الأوعية الدموية في دماغه ومن نزيف الأنف بعد نجاحه في رفع هذا الوزن، لكنه وقف على قدميه سريعاً بعد ذلك.

    وبحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية، تحدث هول (28 عاماً) إلى Yorkshire Post قائلاً "قتلني هذا تقريباً. الضغط على جسدي كان سريالياً، مما أفقدني وعيي. نزفت أنفي أيضاً. ليس من الصحي القيام بأمر مشابه لذلك".

    كما أضاف "لكنني فعلته. أنا متأكد من وجوده في كتب التاريخ لفترة طويلة من الوقت. هذا الشعور العظيم المشابه لأول رجل على القمر وأول من ركض ميلاً في أقل من أربع دقائق. الآن أنا أول من يرفع نصف طن. إنه أمر عظيم وأنا سعيد بكوني جزء منه".

    الآن يضع هول، المتزوج من ألكساندرا وله طفلان: ليلى (8 أعوام) وماكسيمام (4 أعوام)، عيناه على مسابقة الرجل الأقوى في العالم.

    الكلمات الدلالية:
    أخبار بريطانيا اليوم, أخبار بريطانيا, بريطانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

    المزيد من الفيديو