18:01 21 سبتمبر/ أيلول 2017
مباشر
    نادي الفيديو

    شاهد ماذا فعل الرجل عندما حاولت سيدة منعه من التدخين في المصعد

    نادي الفيديو
    انسخ الرابط
    0 139302

    تعرضت سيدة صينية للضرب المبرح على يد رجل، حاولت منعه من التدخين في المصعد. وغضب الرجل كثيراً ووجه إليها اللكمات في وجهها ورأسها أمام عيني طفلها الذي كان برفقتها.

    وفي مقطع الفيديو الذي تم تصويره يوم 12 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري في لانغ فانغ بمقاطعة هيوبي الصينية، يظهر الرجل وهو يتجادل مع المرأة، قبل أن يبدأ بضربها، وذلك بعد أن طلبت منه التوقف عن التدخين في المصعد.

    وحاول الرجل الخروج من المصعد بعد توجيه عدة لكمات للمرأة، غير أنها أرادت أن تنتقم لنفسها، فأخذت حقيبتها لتوجه بعض ضربات له، قبل أن يعاود ضربها من جديد. وفي النهاية، خرج الرجل من المصعد وحاول الابتعاد عن المكان بأقصى سرعته.

    إلا أن المرأة لاحقت الرجل، وصورته بهاتفها المحمول وهو يفر هارباً، في حين كان الطفل الصغير في حالة من الصدمة مرافقاً والدته.وذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن الشرطة لا تزال تبحث عن الرجل المعتدي لإلقاء القبض علىيه مستعينة بصور كاميرا المراقبة في المصعد والصور التي القتطتها المرأة على هاتفها.

    وأثار هذا الفيديو غضب جمهور مواقع وشبكات التواصل الاجتماعي في الصين، كما وطالب المعلقون بإلقاء القبض على الرجل وأن تكون عقوبته وخيمة، بينما تساءل آخرون لماذا لا يتم تثبيت أجهزة تحسس ضد التدخين في المصعد.

    المصدر: وكالات

    الكلمات الدلالية:
    أخبار الصين اليوم, أخبار الصين, الصين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

    المزيد من الفيديو