01:42 GMT03 أغسطس/ أب 2021
مباشر
    نادي الفيديو

    شاهد..ابتكار تقني يمنحك خصوصية تامة أثناء مكالماتك الهاتفية

    نادي الفيديو
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    ليس من السهل إجراء مكالمة هاتفية خاصة في مكان عام أو عندما تكون محاطاً بزملائك في العمل أو حتى أفراد عائلتك، لكن حرجك أصبح الآن من الماضي بعد نجاح شركة تكنولوجيا في تطوير تقنية تحمي خصوصيتك بالكامل.

    وقدم مهندسون خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس جهازا يطبق على فم الشخص أثناء المكالمة لمنحه حرية أكبر في إجراء المكالمات الهاتفية.

    و"هاش مي" الذي يعد هدية ممتازة يمكن أن تقدمها للأشخاص كثيري الثرثرة حولك، أشبه بقناع صوتي مزود بتقنية بلوتوث، ويتم تركيبه على فم المستخدم مباشرة من أجل تلقي كلماته وتوصيلها إلى الهاتف دون أن يسمعها من هم في جواره.

    ويتألف الجهاز من قطعتين ترتبطان ببعضهما البعض أمام الفم عبر قوة مغناطيسية محكمة، وعند الربط يتم عزل الفم بشكل كامل، ليتيح الجهاز لمستخدمه التحدث والرد على المكالمات دون أن يسمعه أحد.

    ولكي يتم عزل الصوت بشكل كامل، فإن جهاز "هاش مي" مزود بقطع من الإسفنج تفيد العزل وكذلك راحة الاستخدام عن ارتدائها على الوجه.

    بالإضافة إلى ذلك فإن "هاش مي" مزود بمكبرات صوت خارجية، تقوم بتشغيل سلسلة من الأصوات عند استخدام الجهاز، من أجل ضمان عدم سماع الآخرين أي كلمة من حديث المستخدم. لكن تلك الأصوات قابلة للتحكم بحيث لا تزعج بدورها الآخرين.

    ولا يزال مبتكرو الجهاز كما ذكر الميدل ايست اونلاين يحاولون تمويل إنتاجه وتوفيره بسعر 200 دولار.

    انظر أيضا:

    خلافات في الكونغرس الأمريكي حول ضرورة التنصت على المكالمات الهاتفية
    المغرب يرفع الحظر عن المكالمات الهاتفية عبر الإنترنت
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم, أخبار العالم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook

    المزيد من الفيديو