Widgets Magazine
21:59 17 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    داعش

    زعيم المافيا الإيطالية: "داعش" يخاف منا

    © Sputnik . twitter.com
    العالم
    انسخ الرابط
    0 50
    تابعنا عبر

    وجهت عصابات نيويورك تحذيراً شديد اللهجة لتنظيم "الدولة الإسلامية" وعناصره قائلة، إنهم إذا كانوا يخططون لهجمات في نيويورك فسوف يتعين عليهم أن يتعاملوا مع مافيا صقلية.

    وقال جيوفاني غامبينو، وهو نجل زعيم تنظيم "غامبينو" الإجرامي، إن المافيا في وضع أفضل بكثير من وضع الأجهزة الأمنية في حماية سكان نيويورك، في إشارة إلى مكتب التحقيقات الفيدرالي أو الأمن الوطني.

    وذكر جيوفاني، أن عناصر الأمن غالبا ما يتصرفون بعد فوات الأوان، أو يفشلون في رؤية الصورة الكاملة لما يحدث بسبب غياب الذكاء.

    وقال في مقابلة مع "بي سي نيوز": "معرفة المافيا بالحركات الفردية والتفاعل مع السكان المحليين يعطيها اليد العليا، حتى بالمقارنة مع التكنولوجيات المتقدمة التي تستعملها الشرطة.

    غامبينو
    غامبينو

    وأكد المتحدث، أن الهجمات الإرهابية التي استهدفت العاصمة الفرنسية باريس، في الـ13 من نوفمبر/تشرين الثاني، تستوجب حماية أكثر وأهمية أكبر من أي وقت مضى.

    ووصف جيوفاني غامبينو العالم بأنه خطير اليوم قائلاً، "الناس الذين يعيشون في أحياء نيويورك ولهم علاقة بنا يجب أن يشعروا بالأمان.. مافيا صقلية ستحمي أصدقاءها من تهديدات ما يسمى ب "الدولة الإسلامية"، وأضاف، "داعش يهاب المافيا الإيطالية".

    وعلق جامبينو الذي انتقل إلى بروكلين عام 1988 قائلاً، "المافيا لديها سمعة سيئة، ولكنها لا تستحق ذلك، مشيراً إلى أن صعود الإرهاب العالمي يعطي المافيا فرصة لإظهار جانبها الجيد.

    انظر أيضا:

    جهاز مكافحة المخدرات الروسي : تنظيم "الدولة الإسلامية" مولود من استثمارات مافيا المخدرات
    الكلمات الدلالية:
    عصابات, ارهاب, المافيا الإيطالية, داعش, ايطاليا, امريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik