01:57 19 أكتوبر/ تشرين الأول 2017
مباشر
    كاموف

    مباحثات روسية إيرانية لشراء حوامات طبية من طراز " كاموف -226 تي"

    © Sputnik.
    العالم
    انسخ الرابط
    0 35731

    روسيا تناقش مع ممثلي منظمة الهلال الأحمر الإيراني عقد صفقة تصدير حوامات روسية خفيفة من طراز "كاموف – 226 تي" وهي مجهزة خصيصا للاستخدام الطبي.

    موسكو — سبوتنيك

    أفاد المكتب الإعلامي التابع  لشركة فيرتولوتي روسيي" [حوامات روسيا] التي تعمل ضمن تشكيل اتحاد شركات "روستيخ" اليوم الاثنين بأن ممثلي الشركة سيناقشون مع ممثلي منظمة الهلال الأحمر الإيراني عقد صفقة تصدير حوامات روسية خفيفة من طراز "كاموف – 226 تي" وهي مجهزة خصيصا للاستخدام الطبي.

       وفي هذا الصدد صرح مدير عام الشركة "فيرتولوتي روسيي"، ألكسندر ميخييف، بأن هناك أكثر من 50 حوامة سوفيتية وروسية الصنع من طراز "مي8/17 تعمل في إيران  مؤكدا أن روسيا تخطط لتعزيز علاقات البيزنس مع شركائها في منطقة الشرق الأوسط بما في ذلك في مجال أعمال الصيانة الفنية في الفترة ما بعد الشراء وكذلك أعمال التحديث.

    وفي هذا الصدد ذكر ميخييف أن هناك أكثر من 500 حوامة عسكرية ومدنية سوفييتية وروسية الصنع تعمل اليوم في دول الشرق الأوسط  وغالبيتها من سلسلة "مي 8/17" المشهورة جدا في العالم.

    يذكر أن العاصمة الإيرانية طهران تستضيف حاليا معرضا تحت عنوان "الحوار الصناعي التجاري: روسيا — إيران 2015". ويستمر هذا المعرض برئاسة وزير التجارة والصناعة الروسي دينيس مانتوروف 4 أيام: من 21 وحني 24 كانون الأول/ ديسمبر.

    هذا وتشارك شركة "فيرتولوتي روسيي" في هذا المعرض بحوامات مخصصة للاستخدام المدني، أهمها الحوامة مى-171 أ 2" بالإضافة إلى حوامتين أخريين من طراز "كاموف — 32أ11ف.س"  و"كاموف — 226تي".

    انظر أيضا:

    روسيا تعرض في دبي مروحيتي "كاموف – 52" و"مي-28"
    الهند تنوي البدء بتصنيع حوامات كاموف – 226" الروسية
    حوامات "كاموف – 27" تجري تدريبات على البحث وملاحقة الغواصات في بحر بارينتس
    الكلمات الدلالية:
    إيران, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik