04:12 GMT28 فبراير/ شباط 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 194
    تابعنا عبر

    قام لاجئون في مدينة دورتموند بألمانيا بإلقاء الحجارة على اثنين من مثليي الجنس، حيث ذكر موقع "sat1nrw" الألماني أن شرطة مدينة دورتموند في ولاية نوردراين فيستفالن ألقت القبض على ثلاثة لاجئين شبان من شمال أفريقيا، بعد أن قاموا برجم المثليين بالقرب من محطة للقطارات في المدينة.

    وأوضحت الصحيفة أن الشبان الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و18 عاما حاولوا أولا التعرف على الضحيتين، لكنهم فور معرفتهم بأنهم من المثليين قرروا مهاجمتهما.

    Nordafrikaner steinigen Transsexuelle!!!Unfassbar: Die Polizei stoppt in Dortmund gerade noch rechtzeitig eine Steinigung! In unserem Video sprechen die Opfer exklusiv. Mehr dazu um 17.30 Uhr in SAT.1 NRW.

    Опубликовано 17:30 SAT.1 NRW 15 января 2016 г.

    ونقل "sat1nrw" عن إحدى الضحيتين وتدعى إيليسا، قولها: "استمر رشقنا بالحجارة عدة ثوان… قاموا بأخذ الحجارة من أكوام مكدسة وألقوها علينا".

    من جهتها، قالت الضحية الأخرى وتدعى ياسمين إن "سلوكهم كان بربريا… إنهم همجيون"، مضيفة أنها لم تشعر بخطر بسبب توجهاتها الجنسية منذ 30 عاما، وأنها لا تستطيع الثقة في أنها في مأمن. وأنها نصبت كاميرات مراقبة في المسكن، خوفا من تكرار الهجوم.

    أما في هنغاريا، أصيب شرطيان بجروح في مركز لإيواء اللاجئين "كيسهالاس"، الأحد 17 يناير/كانون الثاني، جراء رمي مجموعة من الشبان الحجارة عليهم، دون تأكيد ما إذا كان هذا الهجوم على خلفية متطرفة أم لا.

    انظر أيضا:

    هولندا: رجال يرتدون التنانير القصيرة تضامناً مع ضحايا الاعتداءات الجنسية في ألمانيا
    ميركل تدعو للإسراع في طرد الأجانب من ألمانيا
    الكلمات الدلالية:
    هنغاريا, ألمانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook