Widgets Magazine
19:12 14 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    وكالة سبوتنيك

    "سبوتنيك" تدشن التعاون مع وكالة أنباء "كيودو" اليابانية

    © Sputnik . Konstantin Chalabov
    العالم
    انسخ الرابط
    0 40
    تابعنا عبر

    وقّعت وكالة الأنباء "سبوتنيك" اتفاقية تعاون مع وكالة الأنباء اليابانية "كيودو نيوز"، الرائدة في الإعلام الياباني. ووفقاً للاتفاق، فإن على الطرفين تنفيذ مشاريع مشتركة تهدف إلى تطوير الفضاء المعلوماتي بروسيا واليابان، إضافة إلى تبادل الأنشطة المشتركة.

    وفي إطار خطة تنمية "سبوتنيك"، كان من المهم أن يكون هناك شركاء أقوياء وموثوق بهم في جميع أنحاء العالم، وبالتالي فإن توقيع اتفاق مع وكالة أنباء "كيودو نيوز"، إحدى أهم مصادر الأخبار في اليابان، يعتبر خطوة رئيسية في تطوير "سبوتنيك" في المنطقة.

    "كيودو نيوز"، وكالة الأنباء الرائدة باليابان، تأسست في نوفمبر/تشرين الثاني 1945. والغالبية العظمى من وسائل الإعلام اليابانية والكثير من الوكالات الأجنبية يحرصون على استمرار شراكتهم مع "كيودو نيوز". وبجانب المواد الإخبارية النصية، فإن "كيودو نيوز" تنتج أيضاً مواد مصورة ورسوم بيانية ومحتويات إخبارية بكافة وسائط المعرفة. وبالإضافة إلى اللغة اليابانية، فوكالة أنباء "كيودو نيوز" تنتج الأخبار باللغتين الإنجليزية والصينية.

    "سبوتنيك" sputniknews.com ،وكالة الأنباء والإذاعة تعمل من خلال مكاتبها المتواجدة في عشرات البلدان، تستخدم المعلومات على الوسائط المتعددة. وتشمل "سبوتنيك" مواقع بـ30 لغة، بثا رقميا وتناظريا، وتطبيقات للهواتف الذكية، بالإضافة إلى الصفحات على شبكات التواصل الاجتماعي. وتظهر النشرة الإخبارية "سبوتنيك" على مدار الساعة باللغات الإنجليزية والعربية والصينية والإسبانية.

     

    انظر أيضا:

    أفضل صور وكالة "سبوتنيك" لشهر فبراير 2016
    بالصور..."سبوتنيك" تفوز بمسابقة عالمية
    ميدفيديف فى حوار خاص لـ"سبوتنيك" يحذر من انجرار بلدان الشرق الأوسط إلى حرب
    الكلمات الدلالية:
    كيودو نيوز, سبوتنيك, اليابان, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik