Widgets Magazine
09:41 20 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    ميغ - 29كا

    البحرية الهندية تستبدل المقاتلة البريطانية بالروسية

    © Sputnik . Sergey Pjatakov
    العالم
    انسخ الرابط
    0 60
    تابعنا عبر

    استبدلت القوات البحرية العسكرية الهندية، الطائرات البريطانية "سي هارير" بالمقاتلة الروسية من طراز ميغ-كي29 .

    موسكو — سبوتنيك
    وتقام المراسم الرسمية لاستبدال المقاتلة اليوم الأربعاء، في القاعدة البحرية في ولاية غوا بحضور الفريق أول ر.ك. داوان.
    وأفادت وكالة الأنباء الهندية "إيانس"، إن المقاتلة "ميغ- كي29" ستحل محل نظيرتها البريطانية على متن حاملة الطائرات الخفيفة "فيكرانت". وسيتم تجهيز الآليات الروسية أيضا مع سرب الطائرات في القاعدة البحرية ذاتها.
    المقاتلة  "ميغ- كي29" تعتبر من الطائرات المتعددة الوظائف جيل "4++"، المصممة لتأمين الدفاع عن اتصالات السفن، والقدرة على الهيمنة في الجو، وإصابة الأهداف العائمة والأهداف الأرضية، والقدرة على التحكم بالأسلحة الدقيقة ليلا نهارا وفي مختلف الظروف الجوية.
    وقد تم تطوير هيكل الطائرة مع قسم كبير من المواد المركبة، بالإضافة إلى نظام تحكم رقمي متكامل مع التكرار الرباعي، والقدرة على تقليص رؤية الرادار عند التواجد في نطاقه، بالإضافة الى زيادة حمولة نظام الوقود والحمولة القتالية، ومعدات إلكترونية هندسية مفتوحة على متن الطائرة.
    حتى هذا اليوم، تستخدم القوات الجوية الهندية أكثر من 900 طائرة عسكرية روسية، بما في ذلك مقاتلة "ميغ- 21" و"ميغ-29" (بالإضافة الى النسخة البحرية ميغ- كي29/كي أو بي)، "سو- أم كي إي" طائرات نقل عسكرية طراز "إيل-76" وناقلات طراز "إيل-78" والعديد من النماذج الأخرى. وتعتبر روسيا والهند شريكين رئيسيين في نطاق التعاون العسكري والتقني: أكثر من 70 بالمائة من الأسلحة والمعدات العسكرية الجوية والبحرية الهندية، هي من إنتاج روسي وسوفييتي.

    انظر أيضا:

    هبوط اضطراري لمقاتلة ميغ-31 في مطار بيرم الروسي
    إستونيا تتسلم مقاتلة "ميغ-25"
    مقاتلة روسية "ميغ-31" تعترض طائرة أمريكية
    الكلمات الدلالية:
    ميغ, الهند, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik