19:15 GMT29 مارس/ آذار 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    1131
    تابعنا عبر

    أفادت "Defense One" أن مسؤولين عسكريين أمريكيين قالوا إن هناك فعلا ما يمكن تعلمه من روسيا، ونوهت بأن العملية الروسية في سوريا دلت على أن أمريكا يمكن أن تتعلم من روسيا.

    وأشارت الصحيفة إلى أن الفعالية العالية للجيش الروسي التي أثبتها في ظروف القتال الحقيقي، أجبرت المسؤولين العسكريين الأمريكيين على الخروج باستنتاجات محددة.

    ونقلت الصحيفة كلمات وزير الجيش الأمريكي إريك فانينغ الذي قال إنه يجب تركيز الانتباه الخاص على معدات الحرب الإلكترونية والتكنولوجيات المعلوماتية التي يستخدمها الروس والعمل على تزويد القوات الأمريكية بمثيلاتها، قائلا: "مراقبة تصرفات روسيا بما في ذلك في سوريا على وجه الخصوص…أظهرت أن موسكو تستخدم في ساحة المعركة إمكانيات وفرص مختلفة. وهي تشمل مزيجا من الهجمات الإلكترونية، والأنظمة الجوية بدون طيار، والقدرات المتقدمة الواسعة في مجال تنفيذ الحرب الإلكترونية".

    ويرى اللواء والتر باييت، انه بات من الصعب جدا على  أمريكا المحافظة على جيشها عند المستوى الحالي، لأن "خصومنا" يحدثون قواتهم المسلحة بوتائر سريعة للغاية. ويوجد مخرج واحد فقط — يجب تطوير التكنولوجيات الجديدة والقائمة.

    من جانبه أعرب السفير الأمريكي السابق لدى أوكرانيا ستيفن بيفر، عن تمسكه بفكرة مشابهة وقال، إنه يوجد فعلا ما يمكن تعلمه اليوم من العسكريين الروس، قائلا: "الجيش الروسي لديه الكثير لنتعلمه اليوم"، بحسب "نوفوستي".

    انظر أيضا:

    الجيش الروسي يدعم الجيش المصري
    خطة "بوتين" تسير بنجاح... شاهد تطور الجيش الروسي الرهيب
    ضربة "كاليبر" من عرض البحر فى سوريا...شاهد أفضل لقطات الجيش الروسي
    بالصور... كم عدد المقاتلات فى الجيش الروسي؟
    شاهد.. الجيش الروسي يبث أول فيديو لمقاتلات الجيل الجديد الخارقة
    الكلمات الدلالية:
    أسلحة جديدة, تطور, الجيش الأمريكي, الجيش الروسي, أمريكا, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook